تأكيدا لانفراد «الشروق».. فصل مصطفى بكري من «دعم مصر» - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأكيدا لانفراد «الشروق».. فصل مصطفى بكري من «دعم مصر»

النائب البرلمانى مصطفى بكرى ارشيفية
النائب البرلمانى مصطفى بكرى ارشيفية
سامر عمر
نشر في: السبت 16 يناير 2016 - 9:17 م | آخر تحديث: السبت 16 يناير 2016 - 9:17 م
قال قيادي بائتلاف «دعم مصر»، الذي يقوده النائب البرلماني، اللواء سامح سيف اليزل، إن الائتلاف اتخذ قرارًا بفصل النائب البرلماني، وعضو الائتلاف، مصطفى بكرى، بسبب خوضه حربًا ضد الائتلاف مؤخرًا بقيامه بترتبيطات من نواب خارج الائتلاف، لدعم مرشح الوفد، سليمان وهدان، على منصب وكالة المجلس.

وأضاف القيادي - الذى طلب عدم ذكر اسمه - لـ«الشروق»، أن قرار فصل «بكري» جاء بموافقة أغلبية قيادات الائتلاف، خلال اجتماع لم ينتهي حتى الآن، بأحد الفنادق القاهرة، متابعا «كان هناك حالة من الغضب بين أعضاء الائتلاف بعد خسارة مرشح الائتلاف علاء عبدالمنعم، في انتخابات على منصب وكيل المجلس».

وتابع: أن النائب مصطفى بكري، قاد معركة ضد مرشح الائتلاف «عبد المنعم»، على خلفية خسارة الأخير، موضحًا «بكري» قام بالتربيطات مع نواب خارج الائتلاف وداخله، لاختيار مرشح حزب الوفد.

وكان عضو ائتلاف «دعم مصر»، النائب البرلمانى، مصطفى بكري، استنكر نتيجة الانتخابات الداخلية لائتلاف، التى أجريت السبت الماضى، بأحد فنادق القاهرة، على منصب وكيلي البرلمان، والتي أعلن خلالها فوز نقيب الأشراف محمود الشريف، وعلاء عبدالمنعم، بأعلى الأصوات.

وقال «بكري»، لـ«الشروق»، إنه أعطى صوته لسليمان وهدان، مرشح حزب الوفد على منصب وكيل المجلس، ودعمه «حتى لا تعود الهيمنة على المجلس مرة أخرى»، موضحا أن المسؤولية ليس حكرًا على ائتلاف أو حزب بعينه، مضيفاً أنه قد تم تبليغه من بعض أصدقائه بأن ائتلاف اتخذ قرار باستبعاده على خلفية تأييده لمرشح الوفد سليمان وهدان، في انتخابات وكيل المجلس دون علاء عبد المنعم، مرشح الائتلاف.

وكانت «الشروق» نشرت فى عددها الصادر الأربعاء الماضي، تقريرا عن اتخاذ الائتلاف قرارًا لفصل واستعباد «بكري» من الائتلاف، تحت عنوان قيادى بـ«دعم مصر: وقوف بكري ضد عبد المنعم، طلاق بلا رجعة».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك