جامعة بنها: الهدوء يسيطر على امتحانات الكليات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة بنها: الهدوء يسيطر على امتحانات الكليات

جامعة بنها
جامعة بنها
القليوبية - إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 16 يناير 2017 - 2:45 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2017 - 2:45 م

تفقد الدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، امتحانات نصف العام بكلية التمريض، رافقه خلالها الدكتور هويدا صادق عميدة الكلية، واطمئن على حسن سير الامتحانات والالتزام الكامل بالضوابط التي تم وضعها من قبل مجلس الجامعة لضمان سلامة الامتحانات.

وقال نائب رئيس الجامعة، إن الهدوء والالتزام التام يسودان جميع لجان الامتحانات على مستوى الجامعة، مشيرًا إلى أنه تم التنبيه بضرورة متابعة أحكام العمل بالكنترولات، وتواجد الأساتذة في قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم وتوفير الهدوء اللازم داخل اللجان.

من جانبها، قالت الدكتور هويدا صادق، عميد كلية التمريض، أن الهدوء يسود الامتحانات، مشيرة إلى أن الكلية أنهت استعداداتها للامتحانات من خلال تجهيز اللجان والملاحظين والمشرفين على اللجان والكنترول وتقديم كافة المتطلبات والتسهيلات اللازمة للطلاب خلال فترة الامتحانات، كما أنه قد تم لأول مرة تخصيص غرفة لإيداع متعلقات الطلاب بها للحفاظ عليها ومنع اصطحابها داخل اللجان منعا للغش.

وأضافت عميد الكلية، أن 2600 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول بالكلية والمعهد الفني للتمريض، مشيرة إلى أنه تم إحالة اثنين من الملاحظين للتحقيق لتغيبهم عن لجان الامتحانات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك