محمد صلاح: مدربا الأهلي والزمالك كانا يريدان خسارة المباراة! - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 1:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صلاح: مدربا الأهلي والزمالك كانا يريدان خسارة المباراة!

محمد عاطف
نشر في: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 1:37 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 1:41 ص

قال محمد صلاح لاعب الزمالك السابق، إن رغبة لاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني بقيادة جوميز كانت قوية من أجل الفوز على الأهلي في القمة، مشيرًا إلى أن أداء اللاعبين في الملعب كان جيدًا.

وأضاف صلاح في تصريحات تليفزيونية: "لأول مرة في حياتي، أرى أن مدربي الأهلي والزمالك يريدان الخسارة في اللقاء، وكولر لم يختار تشكيلة جيدة خصوصا لاعبي الوسط، بينما جوزيه جوميز أجرى تغييرات خاطئة كادت تتسبب في خسارة فريقه نهاية القاء".

وتابع: "الدفع بالسولية في الشوط الثاني من جانب كولر، منح الأهلي سيطرة كبيرة، وبعد الهدف الثاني في الأحمر كان الزمالك من الممكن أن يسجل أهدافًا أخرى لكنه لم يستغل الكرات المرتدة".

وواصل: "موديست يشارك بصفة مستمرة لأن كولر كان وراء التعاقد معه، ومجلس الأهلي لا يتدخل في الأمور الفنية مطلقا، ومستواه متراجع ولا يقدم أي شيء في الملعب".

وأكمل: "هناك مدربين أجانب يصرون على بعض الأمور، ولذلك يجب على مجالس الإدارات أن تتدخل، وتطلب تفسيرًا واضحًا، فما يفعله كولر مع مشاركة موديست، والأخطاء الكثيرة مؤخرا وخسارة مباراتي البنك الأهلي والزمالك والتعادل مع إنبي، لابد أن يكون هناك مبررات واضحة، يجب أن يكون هناك وقفة أيضا مع مدافعي الفريق".

وزاد: "محمد عبدالمنعم ارتكب أخطاء كثيرة مؤخرا، ولديه عيب خطير بشكل واضح في عدم التغطية مع رامي ربيعة في بعض الكرات، فهل ذلك هو «غرور وتكبر» من جانب اللاعب، وياسر إبراهيم كان «بيشيله» في مواقف كثيرة، والأخطاء التي يرتكبها أصبحت تهدد مرمى الأهلي".

وأردف: "محمد عبدالمنعم أخرج الكرة بشكل خاطئ في الهدف الثاني لـ الزمالك، ولا أعرف لماذا قام بإدخال الكرة إلى الملعب بدلا من خروجها لركلة ركنية".

واستطرد: "كريم نيدفيد كان من الممكن طرده بعد تدخله في لعبة ثانية بقوة على ناصر ماهر، وعبدالله السعيد خروجه أثر على أداء الزمالك".

وأتم: "كنت متوقع فوز الزمالك بسبب الحالة الجيدة في لقاء الاتحاد السكندري، مع غيابات الأهلي الكثيرة أيضًا، وإبراهيم نور الدين قدم مستوى جيدًا في اللقاء قبل اعتزاله نهاية الموسم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك