نداء شرارة تتألق بأولى حفلاتها فى القاهرة بحفل كامل العدد فى الساقية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نداء شرارة تتألق بأولى حفلاتها فى القاهرة بحفل كامل العدد فى الساقية

محمد عباس
نشر في: الجمعة 16 أغسطس 2019 - 10:17 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أغسطس 2019 - 10:17 م

تألقت المطربة الأردنية نداء شرارة، بطلة برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس»، مساء أمس، خلال حفلها الأول بمصر، على مسرح الحكمة بساقية الصاوى، والذى رفع لافتة كامل العدد.
بدأ الحفل بتقديم الإعلامى خليل جمال للمطربة نداء شرارة، التى أعربت عن سعادتها بالحضور الكبير الذى ملأ القاعة، كما وجهت الشكر إلى أصدقائها من الفنانين الذين حرصوا على حضور الحفل من بينهم ياسمين نيازى، و أدهم سليمان، وسارة نخلة، ورنا سماحة، والإعلامى خليل جمال، والشاعر احمد حسن راؤول والموزع محمد عاطف الحلو، والملحن سامر أبوطالب، وغيرهم.
وقدمت «شرارة» بالحفل العديد من الأغانى المميزة التى يفضلها الجمهور منها «حبيتك بالتلاتة»، و«سهرانة أنا»، و«يا ظالم»، و«بتخون»، و«بعدو عطرك»، و«درجات»، و«كلام فى كلام»، كما قامت بغناء «فات الميعاد» لـ«كوكب الشرق» أم كلثوم، وأنا فى الغرام للمطربة شيرين، وعلقت قبل غنائها قائلة: «هغنلكوا أغنية أنا بحبها جدًا وبحب اللى صحبتها».
وصعدت الفنانة رنا سماحة على خشبة المسرح بدعوة من صديقتها «شرارة»، ليغنيا سويًا «فى غيابك» لـ«سماحة» من مسلسل «أفراح إبليس 2»، وهى كلمات تامر حسين وألحان طارق بخش وتوزيع عادل حقى، كما حرصت على تهنئة الشاعر أحمد حسن راؤول، مؤلف أغنيتها «حبيتك بالتلاتة»، بعيد ميلاده الذى كان قبل أيام.
وغنت «شرارة» بالحفل ميدلى ضم أغانى «كل حاجة بينا» لتامر حسنى من فيلم «أهواك»، و«مشاعر» لشيرين عبدالوهاب من مسلسل «حكاية حياة»، و«ضميرى بيأنبنى» لآمال ماهر، و«قولوله سماح» من الألبوم الأخير لتامر عاشور، كما قدمت أغانى متنوعة للعديد من النجوم منها «نخبى ليه» لوائل جسار، و«قلب واحد» لمدحت صالح، و«يهون الليل» لصابر الرباعى، و«يا مسهرنى» لـ«كوكب الشرق»أم كلثوم، و«عمرى معاك» لأنغام، و«حياة الروح» و«معقول» لفضل شاكر، و«معاك قلبى» لـ«الهضبة» عمرو دياب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك