اتحاد الكرة يوافق على تطبيق تقنية الفيديو.. ويضع شرط لاستقدام حكام أجانب - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2019 5:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يفوز بكأس أمم أفريقيا؟

اتحاد الكرة يوافق على تطبيق تقنية الفيديو.. ويضع شرط لاستقدام حكام أجانب

تصوير - أحمد عبدالجواد
تصوير - أحمد عبدالجواد
محمود عيسى
نشر فى : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 4:54 م | آخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 5:21 م

وافقت لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، على تطبيق "تقنية الفيديو" في مباريات الدوري الممتاز المقبلة، بعد القرارات التحكيمية المثيرة للجدل التي شهدتها مباراتي الأهلي أمام الإنتاج الحربي، ومباراة فريق بيراميدز أمام الجونة.

اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، أكد دراسته مع لجنة الحكام، بداية اتخاذ خطوات تطبيق تقنية الفيديو في المباريات القادمة للدوري، وذلك بالتنسيق مع الشركة الراعية لحقوق الجبلاية.

يأتي ذلك في ظل حرص اتحاد الكرة على دعم التحكيم المصري بكل السبل الحديثة للإرتقاء به ، و حرصا على مسابقة الدوري الممتاز بكل مكوناته.

كما وافق اتحاد الكرة، على استقدام حكام أجانب للفرق الراغبة في تولي إدارة مبارياتها حكام أجانب، شرط سداد مبلغ 15 ألف دولار في خزينة الاتحاد تمثل قيمة تكلفة الحكام.

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كان قد هدد بالانسحاب من بطولة الدوري، اعتراضًا على القرارت التحكيمية التي احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين، خلال مباراة الفريق الأحمر، أمام الإنتاج الحربي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي (طالع التفاصيل).

الأمر نفسه انطبق على فريق بيراميدز، بعدما هدد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية ومالك النادي، بالانسحاب من البطولة ، عقب القرارات المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة فريقه أمام الجونة 1 – 1 ، والتي إدارها الحكم عبدالعزيز السيد (طالع التفاصيل).

وطالب تركي آل الشيخ في مداخلة هاتفية، عقب نهاية المباراة، تدخل رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لإنقاذ الدوري الممتاز. (طالع التفاصيل).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك