ارتفاع عدد مصابي حريق كنيسة مارجرجس بالمنصورة إلى 5 حالات - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ارتفاع عدد مصابي حريق كنيسة مارجرجس بالمنصورة إلى 5 حالات

حريق كنيسة مارى جرجس بالمنصورة تصوير نعمان سمير
حريق كنيسة مارى جرجس بالمنصورة تصوير نعمان سمير
نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 2:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 2:49 م

ارتفعت أعداد مصابي حادث حريق كنيسة الشهيد مارجرجس بالمنصورة، إلى 5 مصابين بينهم فرد دفاع مدني.

وقال الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إنه تم نقل المصابين لمستشفى المنصورة الدولي، فقد أُصيب كل من: "رضا السيد محمد الحديدى 40 عاما، بجرح بالرأس، وأبانوب بطرس عزت 26 عاما، بكدمة بالكتف الأيمن، وكيرلس ملاك نظير 12 عاما، بصعوبة في التنفس، ونجاح جمعة عبد العال 41 عاما، من قوة الدفاع المدنى.

وقد اندلع حريق داخل كنيسة مارجرجس بشارع بورسعيد في مدينة المنصورة أمام الجمعية الشرعية بالطابق الثاني، ونتج عن الحريق حالة ذعر بين قاطني المنطقة خاصة وأن الحريق نتج عنه دخان كثيف بالمنطقة دون معرفة السبب الرئيسي وراء الحريق وشلل بالطريق حيث تمركزت سيارات الإطفاء والأهالى و8 سيارات إسعاف.

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ من قسم أول المنصورة يفيد باندلاع حريق في كنيسة مارجرجس بشارع بورسعيد أمام الجمعية الشرعية بمدينة المنصورة، وتم إبلاغ جميع الجهات المعنية.

وعلى الفور انتقلت 8 سيارات إطفاء وقوة من قسم أول المنصورة بقيادة العميد حسام الجداوي مأمور القسم للسيطرة على الحريق قبل تفاقمه وانتقاله للمنازل المجاورة حيث تمركز الكنيسة بمنطقة شعبية آهله بالسكان، وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات للوصول إلى سبب نشوب الحريق من خلال خبراء الأدلة الجنائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك