المقاصة: نطالب بإلغاء الهبوط بسبب عدم العدالة - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 9:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاصة: نطالب بإلغاء الهبوط بسبب عدم العدالة

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 17 مايو 2021 - 3:05 م | آخر تحديث: الإثنين 17 مايو 2021 - 3:05 م

طالب بكري سليم، المدير التنفيذي لمصر المقاصة، بإلغاء الهبوط في الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ بسبب ما يصفه بغياب العدالة بين جميع الأندية.

وقال بكري في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت»:«لدينا اعتراض وحيد وهو لماذا لا يخوض الفريق مبارياته في الفيوم رغم أن جمهورنا يعتبر الأفضل، ليس من المنطقي خوض مباريات الفريق في ملعب بتروسبورت، وأيضًا خوض مواجهتي الأهلي والزمالك في السويس».

وأضاف: «اتحاد الكرة لا يوفر مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، خاصة أن غزل المحلة أصبح يلعب على أرضه، وهي ميزة لا يحصل عليها المقاصة».

وتابع: «نطالب بإلغاء الهبوط من مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، وذلك بسبب عدم العدالة بين جميع الأندية في المسابقة، رغم أن المقاصة لا يتواجد في منطقة الخطر».

وأتم تصريحاته بالحديث عن انتقال إيهاب جلال لتدريب الإسماعيلي، حيث قال«وافقنا على انتقال إيهاب جلال، من أجل إنقاذ الإسماعيلي من الهبوط، ولكن أيضًا عظيمة مدرب رائع، وبصماته تظهر بشكل واضح على الفريق».

ويحتل مصر المقاصة المركز التاسع  في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن المركز الخامس و5 عن المربع الذهبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك