مدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروع «مستشفى 500500».. ويؤكد: المشروع يعتمد على التبرعات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروع «مستشفى 500500».. ويؤكد: المشروع يعتمد على التبرعات

مصطفى مدبولي وزير الإسكان
مصطفى مدبولي وزير الإسكان
رانيا ربيع
نشر في: الإثنين 17 يونيو 2019 - 3:33 م | آخر تحديث: الإثنين 17 يونيو 2019 - 3:33 م

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء -اليوم الاثنين- اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروع إنشاء المعهد القومي للأورام الجديد "مستشفى 500500"، وذلك بحضور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، ووزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد لطيف أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور حاتم أبو القاسم عميد معهد الأورام، والدكتور حسام عبد الغفار أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، ومنصور عامر رجل الأعمال وعضو مجلس أمناء "مؤسسة 500 500".

وبحسب بيان صادر عن الاجتماع، فإنه تم استعراض الموقف التنفيذي لأعمال إنشاء المعهد القومي للأورام الجديد "مستشفى 500500"، وكذا استعراض موقف تمويل أعمال الإنشاء.

ووجه مدبولي، الشكر للمجتمع المدنى، والمتبرعين على إسهاماتهم المهمة في بناء المستشفى والذي يعد صرحا طبيا، من المقرر أن يقدم خدمة طبية مجانية متميزة لمرضى الأورام فى مصر، قائلا إن المشروع يعتمد في تنفيذه على تبرعات ومساهمات المواطنين ورجال الأعمال، وغيرهم.

وجدد رئيس الوزراء، التأكيد على أن مشروع "مستشفى 500 500"، يعتبر من المشروعات المهمة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع المجتمع المدني، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في المجال الصحي.

وشدد على أن الهدف من اجتماعات المتابعة الدورية لموقف تنفيذ الأعمال هو العمل على سرعة الانتهاء من المرحلة الأولى، وتشغيلها لخدمة مرضى الأورام في مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك