إشادة بنجاح متطوعي مجموعة ستاد السلام ببطولة أمم إفريقيا - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 3:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إشادة بنجاح متطوعي مجموعة ستاد السلام ببطولة أمم إفريقيا

محمد قلبه
نشر في: الأربعاء 17 يوليه 2019 - 11:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يوليه 2019 - 11:57 م

حرصت  جهاد عامر مساعد رئيس اللجنة المنظمة ورئيس لجنة المتطوعين ومرافقي المنتخبات ، على حضور الاستعدادات لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في نسختها ال 32 بمشاركة 24 منتخباً.

وأقيمت المباراة في ستاد السلام بين منتخبي تونس ونيجيريا في ختام المباريات التي احتضنها ستاد السلام حيث شهد الإستاد منافسات المجموعة الرابعة التي ضمت منتخبات المغرب وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا ونامبيا.

وأثنت جهاد عامر على دور الشباب المتطوعين في تنظيم المجموعة الرابعة في ستاد السلام والتي تبدأ مهامهم باستقبال الجماهير من المحيط الخارجي للاستاد وتوجيههم وصولا لمقاعدهم بالمدرجات، واستقبال كبار الزوار وممثلي البعثات الدبلوماسية، وأيضاً المشاركة في اللجنة الإعلامية للتنسيق مع الإعلاميين المصريين والأجانب، وكذا مشاركة المتطوعين في اللجنة الطبية.

وقدمت الشكر والتقدير لرئيس مجموعة استاد السلام رئاسةً ومسئول التنسيق مع المتطوعين بالاستاد على النجاح اللافت خلال فعاليات البطولة الأكبر بالقارة.

وفى سياق أخر، أوضحت على جاهزية جميع المتطوعين لحفل ختام البطولة المقرر له بعد غد الجمعة بإستاد القاهرة ، وكذا المباراة الختامية للبطولة التي تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك