هل هدد صلاح بالانسحاب من معسكر المنتخب تضامنا مع وردة؟ هاني رمزي يجيب - بوابة الشروق
الخميس 12 ديسمبر 2019 9:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

هل هدد صلاح بالانسحاب من معسكر المنتخب تضامنا مع وردة؟ هاني رمزي يجيب

تصوير:إسلام صفوت
تصوير:إسلام صفوت
خالد الإتربى
نشر فى : الأربعاء 17 يوليه 2019 - 4:01 م | آخر تحديث : الأربعاء 17 يوليه 2019 - 7:03 م

تحدث هاني رمزي، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، عن الشائعات التي ترددت أثناء أزمة اللاعب عمرو وردة التي كانت سببًا في استبعاده من معسكر بطولة الأمم الإفريقية، ثم إعادته من جديد، والتي كان أبرزها تدخل خماسي على رأسهم محمد صلاح نجم المنتخب، وما قيل حول تهديدهم بترك المعسكر تضامنا مع زميلهم.

وقال هاني رمزي في تصريحات خاصة لـ "الشروق" "صلاح لم يهدد بترك المعسكر، أو أي لاعب آخر، بل كان صلاح من أكثر اللاعبين التزامًا ولم يثر أية مشاكل داخل المعسكر، فهذا أمر من المستحيل حدوثه".

وأضاف "كل ما في الأمر، أن قرار استبعاد اللاعب جاء من اتحاد الكرة، واللاعبون اعترضوا على القرار خاصة أن اللاعب لم يفعل شيئا داخل المعسكر".

وأتم "اللاعبون طالبوا عمرو وردة، بالوجود في غرفته وأنهم سيحاولون حل الأمر مع اتحاد الكرة"، مُضيفًا "وافقنا على التراجع عن عقوبة اللاعب حتى لا يتم تشتيت تركيز اللاعبين".

يُذكر أن هاني رمزي كان قد كشف في تصريحات نارية متتالية بعض تفاصيل معسكر المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم، حيث أكد في تصريحات خاصة للشروق أن اتحاد الكرة كان جزء من مسؤولية خروج الفراعنة مبكرًا من البطولة المُقامة في مصر خلال الفترة بين 21 يونيو الماضي إلى 19 يوليو الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك