ضبط ثلاث محاولات تهريب بمطار القاهرة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2019 8:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

ضبط ثلاث محاولات تهريب بمطار القاهرة

القاهرة - أ ش أ
نشر فى : السبت 17 أغسطس 2019 - 5:43 م | آخر تحديث : السبت 17 أغسطس 2019 - 5:43 م

ضبطت جمارك مبنى الركاب رقم "3" بمطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، ثلاث محاولات تهرب جمركي لكميات من السبائك والمشغولات الذهبية والأقراص المخدرة وأجهزة التنصت ومستلزماتها مع ركاب قادمين من الخارج.

وخلال إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة مصر للطيران رقم 967 القادمة من الشارقة اشتبه مأمور الجمرك في راكب مصري بدت عليه علامات القلق والارتباك وبتفتيش حقائبه تبين وجود 3 سبائك ذهبية بوزن 1,9 كيلو جرام مخبأة داخل حقيبة "هاندباج".

وكانت المحاولة الثانية بعد إخبارية مقدمة من إدارة البحث الجنائي بمطار القاهرة بورود معلومات سرية عن محاولة راكب مصري قادم على رحلة طائرة مصر للطيران من باريس تهريب مواد مخدرة ممنوعة وتم تفتيش حقائبه وتبين وجود 201 قرص ترامادول مخبأة بين طيات الملابس.

وفي المحاولة الثالثة أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة مصر للطيران رقم 959 القادمة من جوانزو بالصين اشتبه مأمور الجمرك في راكب مصري وبتفتيش حقائبه تبين وجود 44 ساعة ماركة أبل وسامسونج مزودة بكاميرات وبها مكان لشريحة الهواتف المحمولة و225 كارت ميموري و187 جراب كارت ميموري و52 شاحن ساعة و300 استيك ساعة بإجمالي 809 قطع مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه وتحت ملابسه الداخلية.

قرر جمال عبدالفتاح مدير عام جمارك مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 3 محاضر ضبط جمركي وتحريز المضبوطات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك