الصفاقسي يخسر بهدف أمام باييلسا يونايتد النيجيري بالكونفيدرالية - بوابة الشروق
الإثنين 6 ديسمبر 2021 1:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


الصفاقسي يخسر بهدف أمام باييلسا يونايتد النيجيري بالكونفيدرالية

د ب أ
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 7:00 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 7:00 م

فاز باييلسا يونايتد النيجيري اليوم الأحد على ضيفه الصفاقسي التونسي بنتيجة 1/صفر في ذهاب دور الـ32 الأول لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).

وجاء هدف الفريق النيجيري الوحيد عن طريق فيكتوري بيننجيابا في الدقيقة 56، بعدما انفرد بالمرمى من منتصف الملعب، مستغلا سوء تمركز الفريق التونسي، حيث انطلق بالكرة حتى وصل بها لمنطقة الجزاء، قبل أن يضع الكرة داخل الشباك.

وبات يتعين على الصفاقسي الفوز بفارق هدفين على الأقل في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه، إذا أراد تفادي وداع البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 3 ألقاب.

في المقابل، أصبح يكفي باييلسا التعادل بأي نتيجة في مباراة العودة، أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد شريطة نجاجه في هز الشباك من أجل تحقيق المفاجأة والتأهل للدور المقبل.

وبات إنتر كلوب الأنجولي على مشارف التأهل لدور الـ32 الإضافي، بعدما حقق فوزا كبيرا 3 / صفر على مضيفه سيفا من مدغشقر، كما وضع موتيما بيمبي من الكونغو الديمقراطية قدما في الدور المقبل، بعدما اقتنص فوزا ثمينا 2 / 1 من ملعب مضيفه كيجالي الرواندي.

يذكر أن الفرق الصاعدة من هذا الدور سوف تلتقي في دور الـ32 الإضافي للبطولة مع الفرق التي خرجت من دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك