تعليم بني سويف: بدء الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي وسط إجراءات احترازية مشددة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم بني سويف: بدء الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي وسط إجراءات احترازية مشددة

حازم الخولي
نشر في: الأحد 18 أبريل 2021 - 4:11 م | آخر تحديث: الأحد 18 أبريل 2021 - 4:11 م

أكدت سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي والبالغ عددهم ١٤٣٧٣ طالبًا وطالبة، بدأ اليوم الأحد، وذلك وسط إجراءات احترازية وقائية مشددة؛ للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب والمعلمين والإلتزام بالتباعد الاجتماعي داخل اللجان وارتداء الكمامة.

 

وتفقدت وكيل الوزارة، مدارسعلي بن أبي طالبن والشهيد هشام طعمة، والشروق الرسمية للغات، والشهيد محمد مبروك الثانوية.

 

وقالت وكيل الوزارة، إن امتحانات شهر أبريل ستعقد على مدار ٣ أيام، وستجرب الوزارة تكنولوجيا مختلفة لحل مشكلات الامتحان خلال الأيام الثلاثة.

 

وأوضحت وكيل الوزارة، أن الامتحان التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي يتم خلال أيام ١٨، و٢٠، و٢٢ أبريل باستخدام جهاز التابلت.

 

وأكدت أن الهدف من الامتحان ليس الأسئلة أو الجزء الفني وأنما للاطمئنان على كفاءة أجهزة التابلت والقيام بمحاكاة كاملة لاستخدام المعدات والشبكات وتجربة اكواد المواد وكلمات المرور الخاصة بالامتحان.

 

وأشارت وكيل الوزارة، إلى أن هذا الامتحان هو مجرد بروفة لاختيار الشبكات وحل مشكلاتها التقنية سواء في الأجهزة او المعدات والشبكات او المدرسة وقياس تغطية 4G وقياس كفاءة الوصول السحابة الإلكترونية.

 

وأضافت وكيل الوزارة، أنه تم تكليف مديري الإدارات التعليمية والتطوير التكنولوجي والمتابعة بتكثيف المتابعة على المدارس الثانوية لمتابعة الامتحان.

 

وتم تشكيل فريق الدعم الفني بكل إدارة تعليمية؛ لحل أي مشكلة يتعرض لها الطلاب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك