«الأهلى للتمويل العقارى» تمنح تمويلات بمبلغ 1.3 مليار جنيه فى الربع الثالث من العام - بوابة الشروق
الجمعة 21 يناير 2022 11:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


«الأهلى للتمويل العقارى» تمنح تمويلات بمبلغ 1.3 مليار جنيه فى الربع الثالث من العام


نشر في: السبت 18 سبتمبر 2021 - 8:15 م | آخر تحديث: السبت 18 سبتمبر 2021 - 8:15 م

حققت شركة الأهلى للتمويل العقارى ــ المملوكة بالكامل للبنك الأهلى المصرى ــ معدلات أداء غير مسبوقة فى حجم الأعمال والمستهدفات.
وقال حاتم عامر ــ العضو المنتدب لشركة الأهلى للتمويل العقارى أن الشركة التى تأسست عام 2010 تمكنت من تحقيق اصدارات تمويلات عقارية جديدة تجاوزت مبلغ 1.3 مليار جنيه حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالى.
أشار إلى أن اجمالى محفظة التمويل العقارى قد تضاعفت لتتخطى 2.3 مليار جنيه مصرى عام 2021، حيث تعد بذلك محفظة الأهلى للتمويل العقارى هى الأكبر بين جميع شركات التمويل العقارى فى مصر.
وأكد حاتم عامر على ان استراتيجية الشركة تستهدف التنوع فى الخدمات المقدمة لقطاع الأفراد بالإضافة إلى التوسع فى مبادرات التمويل العقارى بهدف الوصول إلى جميع الشرائح المستهدفة من الخدمة المقدمة.
وأضاف أنه جار حاليا تنفيذ استراتيجية الشركة لتوفير العديد من المنتجات الجديدة لمخاطبة الفئات المختلفة المستهدفة فضلا عن وجود فرع كامل لخدمة العملاء الحاليين من شريحة محدودى ومتوسطى الدخل واستعدادا لخدمة العملاء الجدد المرتقبين من خلال مبادرة البنك المركزى الجديدة الخاصة بمحدودى الدخل، مشيرا إلى حرص الشركة على الوصول بالكوادر البشرية إلى أعلى درجات الكفاءة من خلال التدريب المستمر سعيا للوصول بخدمات الشركة إلى أعلى معدلات الجودة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك