بعد تأجيل الكلاسيكو.. برشلونة يحدد موعده لمواجهة ريال مدريد - بوابة الشروق
السبت 4 يوليه 2020 12:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بعد تأجيل الكلاسيكو.. برشلونة يحدد موعده لمواجهة ريال مدريد

الشروق
نشر في: الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 2:06 م | آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 2:06 م

رد نادي برشلونة الإسباني على قرار الاتحاد الإسباني بتأجيل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في قمة الجولة العاشرة من الليجا في بيان رسمي، مؤكدًا أنه يفضل خوض اللقاء يوم 18 ديسمبر المقبل.

وأصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم قراره النهائي في أزمة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة المُقرر لها يوم 26 أكتوبر الجاري على ملعب الكامب نو في الجولة العاشرة من الدوري، حيث تقرر تأجيل قمة الليجا لأجلٍ غير مسمى على خلفية أحداث العنف في إقليم كتالونيا.

وجاء في بيان الاتحاد الإسباني الرسمي الصادر صباح اليوم الجمعة :"يتعين على برشلونة وريال مدريد الاتفاق على موعد المباراة الجديد قبل الساعة 10:00 صباحًا يوم 21 أكتوبر".

وأصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا أكد خلاله أنه رفض استبدال ملعب مباراتي الدور الأول والثاني من الكلاسيكو في مسابقة الدوري الإسباني بحيث تكون المباراة الأولى في ملعب سناتياجو برنابيو والثانية في الكامب نو.

وأوضح النادي أنه كان يفضل إقامة المباراة في موعدها الأصلي يوم 26 أكتوبر على ملعبه، إلا أنه طالما تم إقرار تأجيل اللقاء فإن البارسا يفضل لعبها يوم 18 ديسمبر المقبل نظرًا للظروف الاستثنائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك