كلوب يزيد الشكوك حول مشاركة صلاح أمام يونايتد - بوابة الشروق
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 11:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

كلوب يزيد الشكوك حول مشاركة صلاح أمام يونايتد

شريف أبوحمد
نشر فى : الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 2:04 م | آخر تحديث : الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 2:33 م

زاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، من الشكوك حول مشاركة محمد صلاح نجم الريدز أمام مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، والتي ستقام مساء الأحد على ملعب أولد ترافورد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة يونايتد عن مشاركة صلاح وأليسون بيكر حارس مرمى الليفر:" الوضع أفضل الآن، ولكن علينا أن ننتظر ليوم اللقاء ثم نرى، هناك حصتان تدريبيتان ولا يوجد شيء مؤكد حول مشاركتهما".

وتعرض صلاح لإصابة في الكاحل بمباراة الجولة الثامنة بالبريميرليج أمام ليستر سيتي، والتي أقيمت يوم 5 أكتوبر الماضي قبل فترة التوقف الدولي.

وعاد صلاح للمشاركة في تدريبات ليفربول يوم الثلاثاء الماضي ولكنه تدرب منفردا ببرنامج خاص من أجل التعافي بشكل كامل من إصابته واللحاق بمباراة يونايتد.

فيما كان البرازيلي أليسون بيكر قد عاد للتدريبات الأسبوع الماضي وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في ربلة الساق بمباراة الجولة الأولى من البريميرليج أمام نوريتش سيتي والتي أقيمت قبل بشهر أغسطس الماضي.

وشارك هداف ليفربول والدوري الإنجليزي بآخر موسمين في جميع مباريات الريدز هذا الموسم ونجح في تسجيل 4 أهداف وساهم بصناعة 3 آخرين.

جدير بالذكر أن صلاح لعب مع ليفربول أمام يونايتد في 4 مواجهات ولكنه فشل في التسجيل بجميع المرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك