حبس تاجري سيارات 3 سنوات لحيازة هيروين وحشيش بالإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 4:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

حبس تاجري سيارات 3 سنوات لحيازة هيروين وحشيش بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 4:44 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 4:44 م

عاقبت الدائرة رقم 15 بمحكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأحد، كلا من "ع.ا.س"، 51 عامًا، تاجر سيارات، و"م.ع.ص"، 43 عامًا، صاحب معرض سيارات، بالسجن 3 أعوام؛ لاتهامهما بالإتجار بالمواد المخدرة، وذلك في القضية رقم 8212 لسنة 2020 جنايات الدخيلة.

 

وتعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم مكافحة الإتجار بالمواد المخدرة، يفيد بالقبض على شخصين وبحوزتهما كمية من المخدرات أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

 

وجاء بالتحقيقات، أن عملية ضبط المتهمين، جاءت عقب ورود معلومات للشرطة، أكدتها تحريات المباحث، حول نشاطهما، وبتقنين الإجراءات، تم إعداد كمين لضبطهما، وباستهدافهما وتفتيش المتهم الأول، عثر بحوزته على قطعة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

 

وأضافت التحقيقات أنه وبتفتيش المتهم الثاني، عثر بحوزته على قطعتين لمخدر الحشيش، ولفافتين لمخدر الأفيون، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

 

وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل بالعملاء، فتحرر محضر بالواقعة.

 

وبعرضهما على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى تم إحالتهما لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المقدم بحقهما.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك