مدبولي يلتقي سفير البحرين بمصر بمناسبة انتهاء فترة عمله في القاهرة - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 1:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدبولي يلتقي سفير البحرين بمصر بمناسبة انتهاء فترة عمله في القاهرة

محمد عنتر:
نشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 - 6:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 - 9:43 م

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بمكتبه اليوم الثلاثاء، السفير البحريني هشام محمد الجودر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، بمناسبة انتهاء فترة عمله، سفيرًا للمملكة لدى مصر.

وأثنى مدبولي خلال اللقاء على عمق ومتانة العلاقات التاريخية بين مصر والبحرين، معربًا عن تقديره للدور الملموس الذي يقوم به العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة ومواقفه المشرفة والداعمة لمصر على كافة الأصعدة. 

كما ثمن حرص الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء البحريني، على تعزيز وتنمية علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، مشيدًا بالإنجازات التنموية الرائدة والمتميزة التي تحققها حكومة البحرين، كنموذج للأداء رفيع المستوى، وفق أعلى المعايير العالمية. 

وقدم مدبولي الشكر والتقدير لمملكة البحرين قيادةً وحكومةً وشعبًا، على مواقفها المشرفة في دعم مصر، مشدداً على رفض بلاده القاطع لأية محاولات إقليمية معادية لزعزعة أمن واستقرار البحرين. 

كما وجه رئيس الوزراء جزيل الشكر للسفير هشام محمد الجودر على جهوده المخلصة في دعم العلاقات الثنائية خلال فترة عمله، متمنيًا له التوفيق في مهمته الجديدة. 

من جانبه، أعرب السفير البحريني عن سعادته بفترة عمله التي قضاها في مصر، مؤكدًا مدى عمق ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين، وما وصلت إليه العلاقات البحرينية - المصرية من شراكة متطورة ومثمرة، في إطار حرص قيادتي البلدين على متابعة تنفيذ اتفاقات ومذكرات التعاون التي تم التوصل إليها، بما يعود بالنفع والخير على شعبي البلدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك