رئيس مودرن فيوتشر: لسنا مؤهلين لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مودرن فيوتشر: لسنا مؤهلين لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2024 - 12:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2024 - 12:36 م

أكد وليد دعبس، رئيس مودرن فيوتشر، أن لاعبي فريقه غير مؤهلين نفسيا في الوقت الحالي لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية بعد واقعة أحمد رفعت.

قال وليد دعبس في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»:" لا تتصور كلاعبين أو كجهاز فني حجم الصدمة مما حدث لأحمد رفعت، كنت أشاهد المباراة في التلفزيون ومازال لدي صدمة حتى الوقت الحالي، فما بالك باللاعبين والجهاز الفني وخصوصا أن أحمد رفعت قريب من الناس كلها، وليس من اللاعبين الانطوائية".

أضاف وليد دعبس:" لاعبو فيوتشر يشعرون بحجم المسئولية والاهتمام الموجود، لن نضيع ثانية وحدة، أي شئ نستطيع تقديمه لرفعت سنقدمه، وكل شئ بإيد ربنا، اللاعبون تركوا الموضوع على ربنا، تحدثنا معهم ومع الجهاز الفني وأخبرناهم بما نستطيع القيام به في أزمة رفعت".

أشار وليد دعبس:" التدريبات بدأت بعد الأجازة، الدنيا لاتقف، اللاعبين حالتهم النفسية غير جاهزة وهذا يظهر بوضوح في التدريبات".

أوضح وليد دعبس:" لسنا مؤهلين في هذا التوقيت لخوض مباراة الزمالك، أستيقظ من النوم أريد معرفة الجديد بخصوص رفعت، هناك اهتمام من الشارع بالحالة، أتمنى في اليومين المقبلين أن نرى تغيير في الحالة، وهذا سيعطي دافع كبير للفريق".

أتم وليد دعبس:" لا يهمني أن يلعب أحمد رفعت كرة القدم مجددا، ولكنه يهمني عودته لأهله ووالدته مرة أخرى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك