الليلة.. الأهلي يسعى لمواصلة انطلاقته القوية في الدوري أمام المقاولون العرب - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 6:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. الأهلي يسعى لمواصلة انطلاقته القوية في الدوري أمام المقاولون العرب

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 10:28 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 10:28 ص

تختتم اليوم، الجمعة منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بخمس مباريات قوية، سيكون أبرزها مواجهة الأهلي، متصدر الترتيب، أمام المقاولون العرب في الثامنة مساءً، فيما يلتقي بيراميدز مع المصري في الثالثة عصرًا، وهو نفس توقيت مباراة غزل المحلة مع مستضيفه طلائع الجيش، ويحل الزمالك ضيفًا على الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساءً، وفي نفس الوقت يلتقي إنبي مع سموحة.

ففي واحدة من أهم مباريات اليوم، يسعى الأهلي لتعزيز صدارته في ترتيب الدوري المصري، عندما يستضيف المقاولون العرب في الثامنة مساءً على ملعب «الأهلي وي السلام».

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، صدارة جدول الدوري الممتاز، بعدما حقق 9 نقاط بعلامة كاملة، فيما يحتل المقاولون العرب، المركز التاسع برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل وهزيمة.

ويبحث الأهلي مع مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن الفوز الرابع على التوالي وتدشين بداية مميزة لاستعادة اللقب، الذي خسره الفريق الموسم الماضي لحساب الزمالك.

واستعد الأهلي لمباراة اليوم، بخوض مباراة ودية للاطمئنان على البدلاء ضد منية سمنود وفاز بنتيجة 7-1، حيث يعول على أبرز نجومه وخصوصا محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو.

فيما انتظم الثنائي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج، في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس الأول، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة المقاولون اليوم. وعاد بيرسي تاو وأليو ديانج للقاهرة بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وفضل الجهاز الفني منحهما راحة من المران مساء الثلاثاء.

وأدى الثنائي مرانا منفردا في الجيم وجانبا من تدريبات الكرة تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق، في إطار البرنامج المحدد لهما في مران اليوم لتفادي الإجهاد بعد مشاركتهما الدولية. كما شهد المران انتظام باقي اللاعبين الدوليين، الذين أدوا جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفائية في الجيم لتخفيف الأحمال البدنية وتجنب الإرهاق بعد عودتهم من المنتخبات، وانتظم االلاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل في مران أمس الخميس. وقاد كابيلو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين لمدة 30 دقيقة قبل انطلاق المران.

من جهته حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس خلال الجولة القادمة.

في المقابل، يبحث المقاولون، بقيادة مدربه عماد النحاس، عن تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما حصد 4 نقاط. ويغيب عن المقاولون الظهير الأيسر حسن الشامي للإيقاف، ويعتمد النحاس على لاعبه النيجيري جون أوكولي بجانب دور ثنائي الوسط عبد الله ياسين ومحمد مجلي وانطلاقات محمد سالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك