قنصل السعودية بالإسكندرية يتعهد بتذليل العقبات أمام المعتمرين في إنهاء التأشيرات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قنصل السعودية بالإسكندرية يتعهد بتذليل العقبات أمام المعتمرين في إنهاء التأشيرات

كتب - طاهر القطان:
نشر في: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 10:07 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 10:07 ص

تعهد السفير يوسف القهرة قنصل عام المملكة العربية السعودية بالإسكندرية، بتذليل العقبات التي قد تواجه المعتمر المصري في سرعة إنهاء التأشيرات، جاء ذلك خلال لقائه مع علي المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية.

وخلال اللقاء وجه «المانسترلي» الدعوة للسفير لحضور المؤتمر السياحي الكبير، الذي سيعقد خلال شهر مارس القادم بالإسكندرية، وتم مناقشة عدة موضوعات بالسياحة وخصوصًا التجربة السعودية الجديدة للسياحة، كما تطرق اللقاء لبداية موسم العمرة، وأفاد السفير بتذليل كافة العقبات التي قد تواجه المعتمر المصري في سرعه إنهاء التأشيرات.

يذكر أن، غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، ستنظم مؤتمرًا سياحيًا عالميًا يوم 19 مارس المقبل تحت عنوان «السياحة، المشكلة والحل» بحضور وزراء السياحة والاستثمار والأثار والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، وبمشاركة غرفة ملاحة الإسكندرية وغرفة التجارة والصناعة الفرنسية بهدف الترويج السياحي لمصر ووضعها على خريطة السياحة العالمية بدول حوض البحر الأبيض المتوسط.

يشارك في المؤتمر العديد من خبراء وأصحاب الشركات السياحية والملاحية بكل من «فرنسا واليونان وإيطاليا، إضافة إلى مصر».

وتواصل غرفة شركات السياحة بالإسكندرية استعداداتها المكثفة لعقد هذا المؤتمر السياحي، الذي سيبحث أهم التحديات التي تواجه صناعة السياحة خلال الفترة المقبلة، وعقد المسئولين بغرفة شركات السياحة بالإسكندرية العديد من اللقاءات مع قناصل عدد من الدول الأجنبية المصدرة للسياحة إلى مصر في إطار التحضير لفاعليات المؤتمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك