فيديو.. متحدث نادي القضاة: نحن مستهدفون ومستباحون للأسف الشديد - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. متحدث نادي القضاة: نحن مستهدفون ومستباحون للأسف الشديد

محمد عبد الجليل
نشر في: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 9:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 9:11 م

علق المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، على تعرض حساب المستشارة مروة هشام بركات، عبر موقع فيسبوك للاختراق، قائلًا إن هذا الأمر يعتبر استمرارًا لمسلسل بغيض من هجمات شرسة يتعرض لها القضاء المصري.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء اليوم الأربعاء، أن الجماعات الإرهابية كانت قد استهدفت أحكام القضاء وشؤونه ثم القضاة بالقتل والتهديد، لافتًا إلى أن هناك محاولات للتشكيك في الحكم الصادر بحق المتهمين في اغتيال النائب العام هشام بركات.

وأكد أن الملمح المهم في هذه المسألة هو التأكيد على أن القضاة في مصر مستهدفون، مضيفًا: «نحن بكل الأدلة والسبل والقرائن مستهدفون، ومستباحون للأسف الشديد».

وشدد على أنه يجب على كل مواطن شريف في هذه الدولة الوعي بأن مصر مستهدفة بكل سلطاتها ومرتكزاتها بشكل واضح وصريح، مؤكدًا أن هذه القضية صدر فيها حكم قضائي بات لا يجوز التعليق عليه والمساس به.

يُذكر أن حساب المستشارة مروة هشام بركات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، نشر منشورًا مساء أمس الثلاثاء، تحدث على لسانها عن «براءة المتهمين المنتظر إعدامهم في قضية اغتيال النائب العام، ومطالبتها بالبحث عن القتلة الحقيقيين لوالدها»، وهو ما نفته لاحقًا عبر مقطع فيديو.

ويذكر أن قطاع مصلحة السجون نفذ صباح اليوم الأربعاء، حكم الإعدام المقضي به من محكمة النقض في 9 أشخاص متهمين في قضية اغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، داخل سجن الاستئناف بحضور النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك