إسدال الستار على الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الثاني بالوادي الجديد - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 مايو 2020 1:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

إسدال الستار على الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الثاني بالوادي الجديد

عمرو بحر
نشر فى : الأربعاء 20 مايو 2020 - 2:24 م | آخر تحديث : الأربعاء 20 مايو 2020 - 2:24 م

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد صلاح ميرغني، انتظام دخول جميع طلاب الصف الأول الثانوي على منصة الاختبار الإلكتروني الذي تم اليوم بمادة الكيمياء من خلال التابلت بالمنازل فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس وتعليق الدراسة نظراً للظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد وسيتم تصحيح الاختبار إلكترونيًا، وإرسال النتيجة للطلاب، حيث بلغت نسبة الدخول على المنصة الإلكترونية 100% دون أي مشكلات أو تسجيل حالات غياب.

وقال إن الاختبارات تمت دون أي معوقات نتيجة للتعاون الجاد والمثمر من الجميع بالإدارات التعليمية المختلفة والإدارات النوعية بالمديرية وتشمل التعليم الثانوي، شؤون الطلبة، المكتب الفني، التطوير، الإحصاء، المتابعة، وغرفة عمليات المديرية لم تتلقِ أي شكاوى بشأن الامتحان من الإدارات التعليمية أو على مستوى المدارس الثانوية بالمحافظة.

وأكد أن هناك تواصل مستمر بين الطلاب والمعلمين بالمدارس ومسؤولي التطوير عبر جروبات "واتس آب" والخدمات التليفونية المتاحة لتلقي أي شكاوى والعمل على حلها على الفور.

وأضاف أنه تم إسدال الستار على الامتحانات والتي انتهت دون مشكلات وسط المتابعة المستمرة، والجهود المبذولة خلال الفترة الماضية من أجل مصلحة الطلاب والارتقاء بالعمل بقطاع التعليم.

وفى سياق متصل، أكد أن الإدارات التعليمية تواصل الاستعدادات لتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، وتعقيمها طبقًا للتعليمات الوزارية لضمان إجراء اختبارات الثانوية العامة والدبلومات دون عوائق وحفاظًا على صحة الطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك