وزير التموين عن «إقامته بفندق»: «أمر شخصي.. محدش له دعوة به» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التموين عن «إقامته بفندق»: «أمر شخصي.. محدش له دعوة به»

وزير التموين والتجارة الداخلية خالد حنفي
وزير التموين والتجارة الداخلية خالد حنفي
نور رشوان
نشر في: السبت 20 أغسطس 2016 - 9:16 م | آخر تحديث: السبت 20 أغسطس 2016 - 9:16 م

أعرب الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن استيائه من الهجوم الذي تعرض له بسبب إقامته بأحد الفنادق بوسط القاهرة، قائلًا: «أنا مستاء جدًا، وأرى أن هناك حملة ممنهجة لإصابة الشعب بالإحباط».

وقال «حنفي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، «إقامتي في فندق أو في شقة ده أمر شخصي، ومحدش له دعوة به، فأنا مسؤول أمام الرأي العام بالتأكيد فقط على أن تكلفة الفندق أتحملها من حسابي الشخصي»، على حد تعبيره.

وأضاف أن «أسرتي هي التي يجب أن تحاسبني؛ بسبب إهداري لأموالي وأموالهم في دفع تكاليف إقامتي بالقاهرة»، متهمًا النائب البرلماني، مصطفى بكري، بالإضرار به وبأسرته.

وجدد تأكيده على عدم تحمل الحكومة لتكاليف إقامته بهذا الفندق، قائلًا: «مفيش أي جهة دفعت جنيه واحد، وهذا أمر طبيعي؛ لأن أي بني آدم طبيعي يتحمل تكاليف إقامته بأي مكان».

وكان النائب البرلماني، مصطفى بكري، قد طالب الدكتور خالد حنفي، وزير التموين، بالكشف عن مصدر إقامته بأحد الفنادق بوسط القاهرة، منذ أكثر من ثلاث سنوات، مشيرًا إلى وصول تكلفة إقامته بهذا الفندق إلى 7 مليون جنيه، حتى الآن، على حد قوله.

وردًا على ذلك، أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بيانًا أكدت فيه أن الوزير يقيم بالفعل في هذا الفندق، لكن على نفقته الخاصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك