ماتيب: وضعية اليونايتد لا تعني شيئا.. ننتظر الكلاسيكو منذ أسابيع - بوابة الشروق
الجمعة 15 نوفمبر 2019 12:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

ماتيب: وضعية اليونايتد لا تعني شيئا.. ننتظر الكلاسيكو منذ أسابيع

الشروق
نشر فى : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 11:46 ص | آخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 11:46 ص

أوضح جويل ماتيب، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أنه يشعر بالحماس لخوض المباراة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد منذ أسابيع، كما أعرب عن رغبته في مواصلة تحقيق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأتي ذلك بينما يستعد الريدز للعودة لمنافسات البريميير ليج بعد التوقف الدولي الثاني هذا الموسم بزيارة ملعب أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من عمر المسابقة مساء اليوم.

وعلى الرغم من قوة المباراة بين الناديين الإنجليزيين الأنجح على الإطلاق، أكد ماتيب أن تركيز ليفربول ينصب فقط على حصد ثلاث نقاط جديدة.

وقال المدافع الكاميروني للموقع الرسمي للليفربول :"مباراتنا ضد يونايتد دائمًا ما تكتسب أهمية قصوى لدي جماهير ليفربول، ويمكنك أن تشعر بالحماس لهذه المواجهة قبلها بأسابيع".

وأضاف :"علينا أن نكون مستعدين لهذا التحدي كما ينبغي، نحن نحافظ على تركيزنا في كل مباراة، وأعتقد أن هذه المواجهة تحمل طابعًا مميزًا بالنسبة للجميع، كلانا يرغب في الفوز بالمباراة، وكل فرق ينظر إليها من زاوية مختلفة بالتأكيد، وضعية يونايتد الحالية لا تعني شيئًا قبل المباراة، وسنلعب بنية الفوز فقط".

يدخل ليفربول المباراة متربعًا على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة بعد مرور ثمان جولات، ولكن المدافع الذي جدد عقده مع الريدز قبل يومين أكد أن جميع اللاعبين لا يلتفتون إلى ترتيب الدوري في الوقت الحالي.

وأتم الكاميروني ماتيب تصريحاته قائلًا :"بالطبع نسعى للتواجد في الصدارة دائمًا، ولكن الموسم لا يزال في بدايته، والأهم أن نكون في القمة في النهاية، نحن نفكر دائمًا في المباراة التالية فقط، ونتعامل مع كل مباراة على حدة، وأعتقد أن هذا هو السبيل الوحيد لتحقيق النجاح. هناك فرق عديدة جيدة، كمانشستر سيتي أثبتوا أنهم فرق قوية للغاية، لذلك ليس هناك مجال للتراخي".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك