خيري رمضان يعود للتلفزيون المصري وCbc - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 6:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

خيري رمضان يعود للتلفزيون المصري وCbc

خيري رمضان<br/>
خيري رمضان
كتب- أحمد فاروق:
نشر في: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 3:55 م | آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 3:55 م

قال الإعلامي خيري رمضان، إنه تعاقد أمس مع الهيئة الوطنية للإعلام، على تقديم برنامج التوك شو الرئيسي في التلفزيون المصري، ليعود بذلك إلى ماسبيرو بعد غياب استمر 7 سنوات تقريبا، حيث كانت آخر تجاربة برنامج "مصر النهاردة" الذي رحل عنه عقب ثورة 25 يناير 2011.

وأكد "رمضان" في تصرح لـ"الشروق" أن البرنامج الجديد سيذاع على شاشة القناة الأولى، ضمن خطة تطوير موسعه، بداية من برنامج "صباح الخير يا مصر" مرورا باطلاق برامج جديدة، وكذلك الاستعانة بمسلسلات عرض أول، لتعود القناة الأولى إلى مكانتها، وسط المنافسة الشرسة مع القنوات الخاصة.

وأوضح أن البرنامج سينطلق منتصف ديسمبر المقبل من استديوهات المقطم، وجاري تنفيذ الديكورات في الوقت الحالي، الا إن الأسم لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن.

وأضاف، أن البرنامج سيذاع يوميا على مدار الأسبوع، يقدم منها ثلاثة أيام، على أن يقدم الأيام المتبقية مذيعين آخرين.
على الجانب الآخر، كشف خيري رمضان، عن تعاقده مع قنوات cbc على تقديم برنامج أسبوعي، بعيدا عن التوك شو، وسيذاع بالتزامن على شاشة التلفزيون المصري، موضحا أنه سيكون إنتاج cbc بالكامل، وسيتم إهدائه لماسبيرو دون مقابل.

ومن المعروف أن خيري رمضان من مؤسسي قنوات cbc، وقدم على شاشتها لمدة 5 سنوات تقريبا برنامج "ممكن".

يذكر أن آخر تجارب الإعلامي خيري رمضان التلفزيونية كانت على شاشة قناة النهار من خلال مشاركته في تقديم برنامج "آخر النهار" إلى جانب ثلاثة إعلاميين هم خالد صلاح وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي، الا إنه نهاية سبتمبر الماضي، أعلن عن فسخ تعاقده بشكل ودي بعد أن شارك في تقديم البرنامج 8 أشهر فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك