قائد ميدياما لـ «الشروق»: إمام عاشور مرعب.. والفوز على الأهلي مفتاح تأهلنا - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 6:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قائد ميدياما لـ «الشروق»: إمام عاشور مرعب.. والفوز على الأهلي مفتاح تأهلنا

نديم ناجي
نشر في: الأربعاء 21 فبراير 2024 - 9:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 فبراير 2024 - 9:09 م

تحدث جوزيف زوتاه قائد فريق ميدياما الغاني السابق، عن مواجهة الأهلي المقبلة في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقا، والذي أكد خلالها أن تحقيق الفوز على الأهلي سيكون فرصتهم الوحيدة للتأهل من هذه المجموعة، كما أبدى تخوفه من أمام عاشور الذي وصفه باللاعب المرعب في تشكيلة الأهلي.

وقال قائد فريق ميدياما الغاني في تصريحات خاصة لـ "الشروق": " الفوز على الاهلي فرصتنا الوحيدة إذا أردنا التأهل من المجموعة.. كل الخيارات متاحة في هذه المجموعة الصعبة وكل الفرق لديها فرصة في التأهل"

وأضاف: " الأهلي هو أفضل نادي في افريقيا والفوز عليه يعتبر مفاجاة بالتاكيد بالنسبة للجميع ولكن لدينا كامل التركيز لتحقيق الفوز في هذه المباراة".

وعن أكثر اللاعبين خطورة في الأهلي قال: " إمام عاشور لاعب مرعب، منذ مباراتنا الأخيرة مع الأهلي وأنا اتابعه، فقد شاهدته بعدها في كأس العالم للأندية و بطولة أمم أفريقيا فهو لاعب رائع وذكي ويمتلك كل المقاومات من مهارات وتسديد وقوة بدنية لذلك  أعتبره أخطر لاعب بالنسبة لي في الاهلي".

وعن غياب محمد الشناوي حارس الاهلي، وتواجد مصطفى شوبير في كبديلا له بعد اصابته قال:" لن يفرق معنا كثيرا لأن الأهلي فريق كبير ولديه قائمة كاملة من اللاعبين المميزين ولا يوجد اختلاف كبير بين الأساسي والأحتياطي".

واختتم تصريحاته قائلا :" نتمنى تحقيق الفوز على الأهلي لانها فرصتنا الوحيدة للاستمرار في البطولة، ورغم صعوبة المباراة بمواجهة أكبر فريق في افريقيا لكننا لدينا ثفة في تحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة"



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك