الاختيار 2.. بيتر ميمي: ترشيح إياد نصار جاء بشكل غير مباشر من الشهيد محمد مبروك - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاختيار 2.. بيتر ميمي: ترشيح إياد نصار جاء بشكل غير مباشر من الشهيد محمد مبروك

الاختيار 2
الاختيار 2
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 21 يوليه 2021 - 11:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 يوليه 2021 - 11:05 م
قال المخرج بيتر ميمي، إن الفنان أحمد مكي قرر المشاركة بمسلسل «الاختيار 2» بدلًا من مسلسل «الكبير» الجزء السادس، لافتًا إلى أنه عرض أمام «مكي» سلبيات وإيجابيات الاشتراك بـ«الاختيار».

وأضاف خلال لقائه لبرنامج «معكم»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية «CBC»، مساء الأربعاء، أن «مكي» كان متحمسًا لمشروع «الاختيار»، مشيرًا إلى أنه تدرب لمدة 12 يومًا تدريبات عنيفة جدًا.

وأشار إلى أن «مكي» تدرب على الإمساك بالسلاح وبذل مجهودًا كبيرًا من أجل التحضير للمسلسل هو والفنان كريم عبدالعزيز، قائلًا إن «عبدالعزيز» كان يحلم بكوابيس خلال أيام التصوير.

ولفت إلى أن ترشيح الفنان إياد نصار لتجسيد شخصية الشهيد محمد مبروك جاء بشكل غير مباشر من الشهيد، موضحًا أن حرم الشهيد اقترحت تقديم «نصار» لشخصية زوجها.

وذكر أن الزوجة أوضحت أن الشهيد كان يحب الفنان إياد نصار وخاصة خلال دوره بمسلسل الجماعة، متابعًا: «كان يحب إياد وقدم بالنسبة له أداء استثنائيًا في دور حسن البنا».

مسلسل «الاختيار 2» تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك