بالصور.. محافظ البحيرة: مجلس الوزراء يستعرض 525 مشروعا بالمحافظة بـ12 مليار جنيه - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 9:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظ البحيرة: مجلس الوزراء يستعرض 525 مشروعا بالمحافظة بـ12 مليار جنيه

محمد سلطان محافظ البحيرة فى مؤتمر صحفى تصوير سليمان العطيفى
محمد سلطان محافظ البحيرة فى مؤتمر صحفى تصوير سليمان العطيفى
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 2:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 2:14 م

قال الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، إن مجلس الوزراء استعرض، خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، المشروعات التي تتم حاليا بالمحافظة وتشمل 525 مشروعا بتكلفة 12 مليار جنيه في 7 قطاعات مختلفة، من بينها: (الصرف الصحي، والطرق، والري، والشباب والرياضة، والإسكان).

وأضاف محافظ البحيرة، خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء اليوم، أنه فيما يتعلق بقطاع الإسكان فإنه يتم حاليا تنفيذ 18 مشروعا متعلقا بالإسكان الاجتماعي، وفيما يتعلق بقطاع التعليم، فإنه تم الانتهاء من 43 مدرسة، من بينهم 18 مدرسة تم دخولها حيز التشغيل خلال العام الدراسي الجديد.

وأشار إلى أن المحافظة تولي اهتماما بمشروعات التربية والتعليم لوجود كثافة طلابية بالمحافظة، كما أنه يتم حاليًا تخصيص قطع أراضي لبناء مدارس جديدة عليها لحل أزمة الكثافة الطلابية بالمحافظة.

وفيما يتعلق بمشروعات الري، قال محافظ البحيرة، إن هناك استثمارات تبلغ قيمتها مليار ونصف جنيه، كما تم الانتهاء من إقامة مبنيين لوزارة العدل إحداهما يتبع مجلس الدولة، كما تم أيضًا الانتهاء من مشروع موقف رشيد، الذي بدأ العمل التجريبى به.

يذكر أن، مجلس الوزراء كان قد بدأ اجتماعه الأسبوعي في وقت سابق اليوم برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لبحث عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية، إضافة لعدد من التقارير المتعلقة بمعدلات سير المشروعات القومية الكبري التي تنفذ والخدمات التي تقدم للمواطنين، وتوفير الاحتياجات الأساسية والسلع بأسعار مخفضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك