مدرب الدحيل: الفوز خيارنا الوحيد أمام بيرسيبوليس.. لا توجد أعذار - بوابة الشروق
الجمعة 30 أكتوبر 2020 3:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

مدرب الدحيل: الفوز خيارنا الوحيد أمام بيرسيبوليس.. لا توجد أعذار

د ب أ
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 11:08 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 11:08 ص

أكد المغربي وليد الركراكي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري أن الفوز هو الخيار الوحيد بالنسبة لفريقه أمام بيرسيبوليس الإيراني اليوم الاثنين في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للحفاظ على آمال الفريق في التأهل إلى الدور المقبل.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"لا خيار لدينا سوى تحقيق الفوز في اللقاء، ونحن نعرف جيدا أن الفريق الإيراني قادم من فوز على التعاون السعودي في الجولة الماضية وهو فريق جيد، ولكنهم سيعملون من أجل النقاط الثلاث أيضا في مباراة الغد".

وأضاف الركراكي :"لا يوجد مباريات سهلة حاليا، لأن الجميع لديه الرغبة في تحقيق الفوز، وعلينا الآن أن نفوز ونحن مثل الجميع وأثق أن لاعبي فريقي سيكونون في الموعد".

وحول جاهزية الثنائي إدميلسون وبوضيف قال :"لا نعرف مدى جاهزيتهما ولكن سنعمل على أن يكونا متواجدين مع الفريق، ولكن لا نريد أي أعذار، وهما الأفضل في حال وجودهما، إلى جانب مادبو وبسام".

وأكد :"لا أريد أن أتحدث عن التحكيم، ويجب أن نساعدهم ولكن للأسف التحكيم لم يكن بجانبنا خلال المواجهات السابقة.. وركلة الجزاء في المواجهة الأولى أمام الشارقة لم تكن  صحيحة وتسببت في عودة الشارقة للعب والبحث عن التعادل.. وكذلك قرار طرد بنعطية في المباراة الثانية لم يكن موفقا، حدثت تلك الأمور إلا أننا لن نتوقف وسنعمل بكل جدية لتحقيق الفوز".

وتقام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا في قطر بنظام الدورة المجمعة، في الفترة ما بين 14 سبتمبر الجاري، حتى الثالث أكتوبر المقبل، بموجب قرار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بسبب جائحة فيروس كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك