محافظ قنا: برتوكول تعاون مع هيئة التعمير لزراعة 20 فدانا بأشجار التوت - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 2:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا: برتوكول تعاون مع هيئة التعمير لزراعة 20 فدانا بأشجار التوت

حمادة عاشور
نشر في: الخميس 21 نوفمبر 2019 - 4:42 م | آخر تحديث: الخميس 21 نوفمبر 2019 - 4:42 م

 

قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الخميس، إنه يجري التنسيق مع مسئولي الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية والمؤسسة المصرية للتنمية المتكاملة لتوقيع بروتوكول تعاون لزراعة مساحة 20 فدانا بالظهير الصحراوي لمدينة نقادة بأشجار التوت.

وأوضح أن المشروع سوف يساهم في انتاج خيوط الحرير الطبيعية تمهيدا لاستخدامها في صناعة المنسوجات الحريرية والسجاد، بالإضافة إلى أهمية المشروع في توفير 1000 فرصة عمل للشباب والفتيات، مؤكدا دعمه الكامل للمشروع وتذليل العقبات وتلبية أي متطلبات تساهم في إنجاحه .

وأضاف أنه يجري التنسيق مع الهيئة ايضاً لتخصيص مساحة 10 أفدنة وامكانية زيادتها الي 30 فدانا خارج الكتلة السكنية لقرية المراشدة بمدينة الوقف لإقامة جبانة لأهالي القرية، وذلك وفقا للقواعد والقوانين المعمول بها في هذا الشأن .

جاء ذلك، خلال استقبال محافظ قنا الدكتور محمد الشحات، رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، والمهندس محمد سعيد، رئيس الإدارة المركزية لشئون المناطق، والمهندس جمال شهبور، رئيس الادارة المركزية للمشروعات المدنية، وذلك بحضور الدكتور وليد بريقع، المدير التنفيذي للمؤسسة المصرية للتنمية المتكاملة "النداء" وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد الشحات، أن الهيئة لا تدخر جهدا في دعم المشروعات التنموية والخدمية، من خلال التعاون والتنسيق المستمر مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني سعيا لتحقيق حياة افضل للمواطنين وتوفير فرص عمل للشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك