محافظ القاهرة: انتشار الشفاطات في أحياء العاصمة لكسح مياه الأمطار الأيام المقبلة - بوابة الشروق
الإثنين 23 نوفمبر 2020 9:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

محافظ القاهرة: انتشار الشفاطات في أحياء العاصمة لكسح مياه الأمطار الأيام المقبلة

محمد عبد الناصر
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 - 2:57 م | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 2:57 م

واصل خالد عبد العال، محافظ القاهرة، صباح اليوم السبت، جولاته بأحياء وشوارع العاصمة؛ للتأكد من الانتهاء من عمليات شفط مياه الأمطار، وتيسير الحركة المرورية وتسهيل حركة المواطنين بالشوارع الرئيسية والكباري والأنفاق.

وتفقد محافظ القاهرة أحياء مصر الجديدة، ومدينة نصر والبساتين والمعادي، وطرة ومصر القديمة، ومنطقة المنصة، والسيدة عائشة، والتونسي، وطرق الأوتوستراد، والنصر وكورنيش النيل، وميدان التحرير.

وأكد "عبد العال"، في بيان له، أن جميع رؤساء الأحياء ومسؤولي شركتي المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة متواجدون بالشارع تحسبًا لسقوط أمطار خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى انتشار الشفاطات في جميع أحياء العاصمة للتعامل الفوري مع تراكمات المياه.

وشدد محافظ القاهرة، على جميع المسؤولين التنفيذيين بالمحافظة بالتعامل السريع مع الشكاوي التي ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور، لافتًا إلى أنه تم رفع تراكمات المياه من أمام مطلع المقطم، ومطلع كوبري السيدة عائشة، وشارع الفسطاط أمام متحف الحضارات، وشارع كورنيش النيل أمام مستشفى السلام الدولي ونفق الزهراء بحي مصر القديمة، ومن نفق معهد أمناء الشرطة بطرة ومن أمام المحكمة الدستورية بحي دار السلام.

ولفت إلى رفع تراكمات المياه من أمام منزل كوبري كوتسيكا بحلوان ومن أمام المنصة بحي غرب مدينة نصر، وأعلى كوبري مصطفى النحاس بشرق مدينة نصر، بالإضافة إلى ميدان الألف مسكن وأسفل كوبري المحكمة ومطلع ومنزل كوبري المطار ونفق السلام، ومنزل ومطلع كوبري ابن الحكم، وأعلى كوبري أكتوبر الوصلة المعلقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك