فريد الديب: ترافعت عن كل المتهمين في قضية «التلاعب بالبورصة» - بوابة الشروق
الخميس 24 سبتمبر 2020 3:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فريد الديب: ترافعت عن كل المتهمين في قضية «التلاعب بالبورصة»

هديل هلال
نشر في: السبت 22 فبراير 2020 - 10:36 م | آخر تحديث: السبت 22 فبراير 2020 - 10:36 م

الديب: أرى أنه من الأكرم بعد وضوح الصورة في القضية بهذا الشكل أن يُسدل عليها الستار

 

قال المحامي فريد الديب، محامي علاء وجمال مبارك، إنه ترافع عن المتهمين كافة بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«التلاعب بالبورصة»، لافتًا إلى أن القضية «خوفت الناس والمستثمرين»، وفقًا لتعبيره.

وأضاف في اتصال هاتفي لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن «القضية غرضها التنكيل بعلاء وجمال مبارك»، مشيرًا إلى أن «المحكمة حكمت ببراءة الجميع، وبراءة المتهم الرابع غيابيًا، والذي لم يُسمع له دفاع ولم يمثله أحد».

وأشار إلى أن كل القرارات الصادرة الخاصة بالتحفظ على الأموال أو المنع بالسفر أثناء التحقيقات تسقط بصدور الحكم بالبراءة وانتهاء الحكم في القضية، ذاكرًا أن النيابة لها حق الطعن خلال 60 يومًا.

وبسؤاله عن توقعه لقرار النيابة، أوضح: «الأمر عند النيابة لكن أرى أنه من الأكرم بعد وضوح الصورة في القضية بهذا الشكل أن يُسدل الستار من أجل تحقيق الأهداف بأن المستثمرين ميخافوش من البورصة، ويستثمرون فيها وهم مطمئنون أن في مصر قضاة».

وقضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار خليل عمر، اليوم السبت، ببراءة علاء وجمال مبارك وآخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«التلاعب بالبورصة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك