مدرب ريال سوسيداد: أهدرنا فوزا في المتناول أمام برشلونة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب ريال سوسيداد: أهدرنا فوزا في المتناول أمام برشلونة

وكالات
نشر في: الجمعة 22 أبريل 2022 - 1:16 م | آخر تحديث: الجمعة 22 أبريل 2022 - 1:16 م

أبدى مدرب فريق ريال سوسيداد، إيمانول ألجواسيل، أسفه للخسارة على أرضه أمام برشلونة بهدف نظيف رغم أنه لم يكن الطرف الأفضل في اللقاء، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وصرح ألجواسيل بعد اللقاء: "إنها نتيجة محبطة لأنه من الواضح أنه أمام فريق بحجم برشلونة، وبكم الفرص التي أهدرناها، فإن عدم التسجيل يغضبنا لأن ما نريده في النهاية هو اقتناص الفرص".

وتابع: "خضنا مباراتين على أرضنا، لعبنا خلالهما بشكل جيد، لكننا لم نحصد سوى نقطة (بالتعادل سلبيا مع ريال بيتيس)، رغم أننا حاولنا الفوز في كلتا المباراتين".

وأشاد المدرب بـ"العام الكبير" الذي يقدمه ريال سوسيداد، مشيرا إلى أن الفريق "أهدر 5 نقاط كانت في المتناول في آخر جولتين" بفشله في الفوز على بيتيس وبرشلونة.

وأكد "اقتناعه" بأن الفريق سيتأهل لأوروبا في قادم الجولات حال تمسك "بالأداء الذي قدمه أمام البرسا"، وخاصة بعد "الأداء الرائع للاعبين أمام فريق يعد من بين الأفضل في الليجا".

وسجل هدف اللقاء الوحيد للبرسا المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 11، ليستعيد الفريق درب الانتصارات ويحافظ على وصافة الليجا.

بينما تجمد رصيد سوسيداد عند 55 نقطة في المركز السادس، مبتعدا بـ 4 نقاط خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك