أسطورة أرسنال: صلاح سيسجل أهدافا أكثر من رونالدو..وعلى ليفربول منحه ما يريد - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسطورة أرسنال: صلاح سيسجل أهدافا أكثر من رونالدو..وعلى ليفربول منحه ما يريد

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 3:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 3:07 م

يرى راي بارلور، أسطورة نادي أرسنال، أن محمد صلاح، نجم ليفربول، سيسجل أهدافًا أكثر من كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد مرور 5 جولات برصيد 4 أهداف، بينما سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 3 أهداف في مباراتين خاضهما بقميص مانشستر يونايتد منذ انتقاله من يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية.

وأجاب بارلور عن وجهة نظره فيمن يحسم صراع تسجيل أهدافًا أكثر ما بين الثنائي صلاح ورونالدو، في تصريحات لشبكة «TalkSport»:" أعتقد أن صلاح سيسجل أهدافًا أكثر من رونالدو".

وأضاف:" السبب الوحيد هو أنني لا أعتقد أن رونالدو بإمكانه اللعب في كل مباراة، إذا شارك في كل مباراة سيكون ذلك إنجازًا رائعًا للاعب بعمر الـ36 عامًا".

وأشار:" أعتقد أنه يجب على سولسكاير إدارة رونالدو أكثر بقليل من صلاح، فصلاح إذا كان لائقًا فإنه يلعب".

وواصل:" على سولسكاير إراحة رونالدو في بعض مباريات هذا الموسم للتعافي من الضغط، ويحصل منه على كل شيء في أول ساعة سواء سجل هدفا أو صنع آخر، ثم استبداله".

وتطرق أسطورة أرسنال للحديث عن مسألة تجديد عقد صلاح مع ليفربول، قائلًا:" أعتقد أن أهم شئ بالنسبة لليفربول مع صلاح هو إقناعه بتوقيع عقد جديد، هذا ما يجب أن تفعله إدارة الريدز".

وأشار:" يتبقى لصلاح عامين في تعاقده مع ليفربول، ويُقال أنه يطلب 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتمديد تعاقده مع الريدز، سأعطيها له لو كان الخيار لي".

وتابع:" أعلم أنها أموال سخيفة ولكن عليك إيجاد بديلًا له، كيف تستبدل لاعبًا مثل محمد صلاح؟".

وتسائل:" كم عليك أن تنفقه لتجد بديلًا لصلاح؟ إذا عملت من خلال تلك الشروط فستكون 25 مليون جنيه إسترليني في العام وبعقد لمدة 4 سنوات سيكون الإجمالي 100 مليون جنيه إسترليني.

واستدرك:" من هو المهاجم الذي ستحصل عليه مقابل 100 مليون جنيه إسترليني؟ ولا يزال يتعين عليك دفع رواتبهم، صلاح مستقر في ليفربول ويعرف ما يدور حوله".

وأوضح:" قد لا يستقر بعض اللاعبين في أندية معينة، لا تفهموني خطأ، هالاند سيكون على قائمة العديد من الأندية العام المقبل، يمكنك الحصول عليه مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، لكنه سيطلب ما بين 300-400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

وأتم أسطورة أرسنال:" راتب 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا هو أمر مثير للسخرية، صلاح يسجل الأهداف مع ليفربول كل أسبوع سواء على آنفيلد أو خارجه، لذا عليك بالاحتفاظ بصلاح إذا استطعت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك