أمن القاهرة يكشف غموض سرقة شركة تكييفات فى مدينة نصر - بوابة الشروق
الجمعة 7 أكتوبر 2022 11:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

أمن القاهرة يكشف غموض سرقة شركة تكييفات فى مدينة نصر

محمد أبوعوف
نشر في: الخميس 22 سبتمبر 2022 - 2:52 م | آخر تحديث: الخميس 22 سبتمبر 2022 - 2:52 م

ألقت الأجهزة الأمنية فى القاهرة، اليوم الخميس، القبض على أمين مخزن إحدى شركات أجهزة التكييف لاختلاق واقعة سرقة بمدينة نصر.

كان اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر أول، بشأن واقعة سرقة من داخل مخزن إحدى شركات أجهزة التكييف.

وفور انتقال قوات الأمن قابلت أمين مخزن الشركة، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، وقرر بأنه في أثناء تواجده بالمخزن محل عمله فوجئ بـ 4 أشخاص يستقلون سيارة ربع نقل بالترجل منها والدخول للمخزن وتهديده باستخدام أسلحة نارية وبيضاء وتقييده والاستيلاء على 42 جهاز تكييف ثم لاذوا بالفرار.

التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد عبدالله، مدير مباحث القاهرة، أكدت عدم صحة ادعاءات المذكور، وبإعادة مناقشته عدل عن أقواله، وأقر بأنه نظرًا لطبيعة عمله بالشركة كأمين مخزن، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة أجهزة التكييف الموجودة بداخله واستيلائه على المسروقات المشار إليها على فترات والتصرف فيها بالبيع لدى عميله "سيئ النية" صاحب شركة لأجهزة التكييف، وعقب علمه بوجود جرد على المخزن عمله قام باختلاق الواقعة خشية مسائلته قانونًا.

واستهدفت الأجهزة الأمنية الأخير وأمكن ضبطه أثناء تواجده بالشركة ملكه، كما عُثر بداخلها على 15 جهاز تكييف من المُستولى عليهم، وبمواجهته بأقوال المتهم أيدها، كما تم بإرشاده ضبط "مبلغ مالى و فيزا كارت لأحد البنوك مودع بها مبلغ مالى من متحصلات واقعة السرقة"، بمسكنه وباستدعاء مالك الشركة محل البلاغ تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك