شوبير: كارتيرون ينتظر إقالته من الزمالك للحصول على 300 ألف دولار - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شوبير: كارتيرون ينتظر إقالته من الزمالك للحصول على 300 ألف دولار

محمود عيسى
نشر في: الأحد 23 يناير 2022 - 4:38 م | آخر تحديث: الأحد 23 يناير 2022 - 4:38 م

أكد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأحد، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك ليس راضيًا على فرض بعض المعاونين بجهازه الفني للفريق الأبيض، مشيرًا إلى أن السقوط أمام غزل المحلة بثلاثية في كأس الرابطة تعتبر خسارة غريبة.

وخسر الزمالك أمس السبت، أمام غزل المحلة بنتيجة 3-0، ضمن الجولة الثالثة لدور مجموعات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، ليتأزم موقفه من التأهل عن المجموعة الثالثة، حيث لا يملك الفريق سوى نقطة واحدة جمعها من تعادله أمام إنبي.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي على محطة راديو (أون سبورت):" الزمالك تعرض لخسارة غريبة أمام غزل المحلة، والتي أكدت أن الفريق لا يمتلك قاعدة جيدة من اللاعبين بقطاع الناشئين، وهذا يمثل مشكلة كبيرة في النادي، خاصة مع أزمة إيقاف القيد".

وأضاف:" الزمالك أيضًا يواجه أزمة كبيرة، وهي انتهاء عقود عدد كبير من اللاعبين، وهناك صعوبات كبيرة للاحتفاظ بهم، في ظل المطالب المالية المرتفعة من كل لاعب لتجديد تعاقده".

وأكمل:" كارتيرون غير راضي عن فرض مجلس الإدارة معاونين له في الجهاز الفني منهم مدحت عبدالهادي الذي لا يوجد له دور واضح".

وواصل:" أعتقد أن كارتيرون سيستمر مع الزمالك، لحين صدور قرار إقالته من أجل الحصول على الشرط الجزائي الموثق في عقده، والبالغ قيمته 300 ألف دولار".

وأتم:" قرار معاقبة اللاعبين والمدرب بغرامات مالية ردًا على الهزيمة أمام غزل المحلة سيصعد الأزمة في الزمالك، لأنها بطولة غير مدرجة، بالإضافة إلى أن اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة طويلة".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك