سعفان يواصل جولاته الميدانية لتسليم وثائق التأمين التكافلي للعمالة غير المنتظمة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سعفان يواصل جولاته الميدانية لتسليم وثائق التأمين التكافلي للعمالة غير المنتظمة

الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة
الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة
أحمد كساب
نشر في: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 10:50 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 11:18 ص

واصل وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الثلاثاء، جولاته الميدانية للمحافظات، حيث يقوم بزيارة لمحافظة الشرقية، في إطار مبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، للاهتمام ورعاية ومساندة العمالة غير المنتظمة لرعايتهم اجتماعيا وصحيًا وتأمينيًا، وتنفيذ خطة كاملة لرعاية هذه الفئة  من خلال إنشاء قاعدة بيانات سليمة.

واستقبل صباح اليوم، محافظ الشرقية ممدوح غراب، وزير القوى العاملة محمد سعفان، بمكتبه بديوان عام المحافظة فى بداية جولته بالمحافظة، حيث من المقرر أن يقوم الوزير والمحافظ  بتسليم وثائق التأمين التكافلي للعمالة غير المنتظمة بالمحافظة، وفاءً لما وعد به  الوزير في هذا الخصوص.

ولفت سعفان، إلى الاستمرار في حصر العمالة غير المنتظمة بمواقع العمل المختلفة علي أرض الواقع بالمشروعات القومية الكبرى بجميع المحافظات، حيث يجري حاليا حصر هذه الفئة بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد الانتهاء من حصرها بمدينة العلمين الجديدة.

ونوه إلى أن الهدف من حصرهم وتسجيلهم هوعمل قاعدة بيانات متكاملة وسليمة تمهيدا لشمولهم على أرض الواقع ضمن منظومة متكاملة لرعاية هذه الفئة اجتماعيا وصحيا، حيث يتم بعد ذلك عمل وثيقة للتأمين التكافلى لكل عامل مثبت مهنته ببطاقة الرقم القومى باعتبارهم من فئة العمالة غير المنتظمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك