إخلاء الموسكي والعتبة من الباعة بسبب كورونا.. ومسئول: سنعاقب المخالفين - بوابة الشروق
الجمعة 10 أبريل 2020 5:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

إخلاء الموسكي والعتبة من الباعة بسبب كورونا.. ومسئول: سنعاقب المخالفين

محمد عبد الناصر:
نشر فى : الإثنين 23 مارس 2020 - 4:35 م | آخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2020 - 4:35 م

رئيس حي الموسكي: عاوزين الشعب المصري يساعدنا في محاربة كورونا لأنه الموضوع حقيقة والناس بتستهتر بالأمر

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، منطقتي الموسكي والعتبة عصر اليوم بعد رفع الباعة الجائلين منهما، للتأكيد علي حرص الدولة علي سلامة أبنائها.

وطالب "عبد العال"، في بيان صحفي اليوم الاثنين، الباعة والمترددين على المكان بمنع التجمعات الكثيفة والتردد الكثير علي الأسواق، حرصا على سلامتهم وللوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وناشد المحافظ المواطنين وأصحاب المحال بالالتزام بمواعيد الغلق فى السابعة مساءً حرصًا على الصحة العامة، مشيرًا إلى أن غير الملتزمين بالقرار يعرضون أنفسهم لعقوبات مشددة.

وشدد على المواطنين الالتزام بمنازلهم وعدم النزول أثناء فترة الغلق تجنبًا للتجمعات حرصًا على صحتهم، مؤكداً أن الدولة لن تسمح بأى تراخى أو استثناءات عندما يتعلق الأمر بصحة وحياة مواطنيها.

ومن جانبه، قال اللواء ماجد أحمد، رئيس حي الموسكي، إن منطقتي العتبة والموسكي من الأسواق التجارية المعروفة بمختلف محافظات الجمهورية، موضحاً أن الباعة الجائلين بتلك المناطق خطر فادح يهدد حياة المواطنين نظراً لتفشي فيروس كورونا حول العالم.

وأضاف أحمد لـ"الشروق" أنه حذر بعقوبات صارمة لأصحاب المحال التي لم تلتزم بقرار الغلق من السابعة مساءً حتى السادسه صباحاً، مؤكدا أن الدولة حريصة كل الحرص على الحفاظ على أمن وسلامة شعبها.

وناشد المواطنين قائلا: "عاوزين الشعب المصري يساعدنا في محاربة كورونا لأنه الموضوع حقيقة والناس بتستهتر بالأمر" .

كانت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قد تمكنت بمعاونة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وشرطة المرافق من رفع الباعة الجائلين بمنطقتي الموسكي والعتبة منعا للتجمعات الكثيفة، تنفيذاً لقرار رئيس الوزراء وتوجيهات محافظ القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك