بسبب تامر أمين.. تغريم قناة النهار مليون جنيه لصالح عارضة الأزياء ميرهان هشام - بوابة الشروق
الخميس 6 مايو 2021 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


بسبب تامر أمين.. تغريم قناة النهار مليون جنيه لصالح عارضة الأزياء ميرهان هشام

محمد فرج
نشر في: الثلاثاء 23 مارس 2021 - 4:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مارس 2021 - 4:57 م
قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، بتغريم قناة النهار مليون جنيه لصالح عارضة الأزياء ميرهان هشام، بحسب محاميها هيثم عباس.

ويُعد هذا الحكم أوليًا، ويحق لقناة النهار الاستئناف عليه.

كانت عارضة الأزياء طالبت تعويض قدره 10 ملايين جنيه من قناة النهار عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بها جراء نشر فيديو يسيء لها على قناة النهار وكذا على قناة النهار بموقع يوتيوب.

وتضمنت صحيفة الدعوى المقامة من المستشار هيثم عباس، وكيل دفاع ميرهان، أنه في عام 2019 وأثناء عرض الإعلامي تامر أمين لبرنامجه تم التطرق إلى مشكلة المدعية مع بعض لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم بعرض صور شخصية لها أثناء الحلقة وفي إحداها صورة لها بجوار الفنان محمد رمضان واستخدم عبارات تحمل إسقاط جنسي عليها وتم تشبيهها بالفنان محمد رمضان وأسقط عليها من خلاله أنها تتحرش بلاعبي المنتخب المصري وذكر ألفاظا تحمل إهانة لها وتحقير من شأنها وهو الأمر الذي شاهده الملايين من مصر والعالم؛ ما أدى إلى تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بعبارات ذكرت في صحيفة الدعوى.

يذكر أن محكمة جنح مستأنف مدينة نصر قضت بانقضاء الدعوى المقامة من ميرهان هشام ضد تامر أمين، مذيع قناة النهار، بتهمة السب والقذف بالتصالح بين الطرفين.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 47954 لسنة 2019، التي أقامها المستشار هيثم عباس، أن الإعلامي تامر أمين تناول علاقة موكلته ميرهان هشام بلاعب المنتخب عمرو وردة، ووجه إليها حديثًا اعتبره سبًا وقذفًا في حقها، وبإعلانه لهذا الأمر تعرضت لموجة من التحرش بها لفظيًا على وسائل التواصل الاجتماعي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك