إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بجرجا بسوهاج - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بجرجا بسوهاج

محمد عبد المجيد
نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 10:47 م | آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 10:47 م

أصيب 3 أشخاص برش خرطوش، في مشاجرة بالأسلحة النارية؛ بسبب خلافات الجوار بجرجا وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 2 من المشاركين في المشاجرة والسلاح المستخدم فيها.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ بوجود مشاجرة ووجود مصابين بدائرة المركز.

انتقل ضباط البحث الجنائي إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين نشوب مشاجرة بين كل من: طرف أول، "أ . ح" 35 عامًا، عامل، ونجله "ع . ا" 13 عاما، طالب، مصاب برش خرطوش متفرق بالصدر، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

والطرف الثاني للمشاجرة "ص. ف" 37 عامًا، سائق، و"ز. ع" 17 عامًا، طالب، مصاب برش خرطوش بالبطن، و"س. ا" 35 عامًا، ربة منزل، مصابة برش خرطوش بالزراع الأيسر، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الأول بندقية خرطوش، وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية خرطوش، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإطلاق أعيرة من أسلحة خرطوش كانت بحوزتهم، ما أدى لإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات الجوار فيما بينهم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى النيابة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك