فالفيردي: جريزمان سيقدم مباراة عمره أمامنا - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 8:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فالفيردي: جريزمان سيقدم مباراة عمره أمامنا

الشروق
نشر في: الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 6:54 م | آخر تحديث: الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 6:54 م

أشار إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني إلى إمكانية أن يشغل اللاعب التشيلي أرتورو فيدال مركز لاعب خط الوسط بدلًا من الكرواتي إيفان راكيتيتش المٌصاب في مباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد، مُطالبًا لاعبيه بضرورة مراقبة أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد خلال المواجهة المرتقبة.

وقال فالفيردي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "فيدال متحمس ومقاتل ويتمنى المشاركة غداً مثله مثل بقية اللاعبين، هو خيار مناسب لتعويض راكيتيتش، لنرى غداً من سيلعب بدلاً من إيفان".

وأضاف: "هذا الموسم لدينا مشاكل في المباريات التي نظن أنها ستكون سهلة، فأتلتيكو مرشح للفوز بالدوري الإسباني كما كان في الموسم الماضي، و أيضًا مرشح للفوز بدوري الأبطال".

وتابع: "أتلتيكو نادٍ عظيم ولا أعتقد بأنه سيعاني بسبب غياب المدافع دييجو جودين أو غيره على الرغم من أنه لاعب كبير وقائد حقيقي، وهذا دليل على أنه فريق كبير ومنافس".

وعن أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد والذي كان مرشحًا للانتقال لبرشلونة خلال الصيف الماضي، قال فالفيردي: "أعتقد بأنه يريد أن يلعب غداً مباراة عمره وأن يقدم كل ما يملك، هو لاعب بمستوى كبير وجيد ويتألق في المباريات الكبيرة، علينا أن نكون مستعدين لإيقافه".

وشدد فالفيردي في ختام تصريحاته على أن بطولة الدوري الإسباني تشكل نفس أهمية دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "لو عُرضت علي الهزيمة غداً في مقابل ضمان المشاركة في نهائي دوري الابطال على هذا الملعب فسأرفض تمامًا، سيكون جنونًا الموافقة على ذلك".

يُذكر أن نادي أتلتيكو مدريد سيستضيف برشلونة مساء غدًا السبت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو| في الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك