أزمة كبيرة للمقاصة وسامي بعد انتقاله لبيراميدز بسبب سيراميكا - بوابة الشروق
الأربعاء 27 يناير 2021 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

أزمة كبيرة للمقاصة وسامي بعد انتقاله لبيراميدز بسبب سيراميكا

زيـاد الميـرغني
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 11:46 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 11:46 م

وقع نادي مصر المقاصة ولاعبه السابق أحمد سامي المنتقل حديثًا لنادي بيراميدز، في أزمة لائحية كبيرة بعدما وقع اللاعب وناديه على استغناء موجه ومختوم لناديين في نفس فترة الانتقالات "سيراميكا كليوباترا".

وذلك على خلفية الاتفاق مع سيراميكا كليوباترا، على انتقال سامي لصفوفه، ثم التراجع من غير مقدمات، ولا التزام بأوراق رسمية، وتوقيع عقد آخر مع بيراميدز، ليضع المقاصة نفسه في دائرة العقوبات.

وكان سامي ضمن صفقة خماسية، أبرمها نادي سيراميكا كليوباترا مع المقاصة، ضمت أيضا كلا من محمد إبراهيم، ومحمد مسعد، ومحمد توني، ومحمد محسن.

وتم الاتفاق على كل تفاصيل الصفقة، وحصل سيراميكا على استغناء موجه ومختوم، يقضي بضم اللاعبين الخمسة، ونفذ اللاعبون الأربعة الآخرون الاتفاق بالكامل، غير أن أحمد سامي أخل باتفاقه، بعدما حصل على عرض قيمته 18 مليون جنيه من بيراميدز.

وظل الموقف معلقا لعدة أسابيع، حاول خلالها أحمد سامي بكل السبل الضغط على ناديه الأصلي المقاصة، الذي كان من المفترض ألا يصدر استغناءً موجهًا آخر لبيراميدز.

وبعد إعلان بيراميدز اليوم انتقال اللاعب لصفوفه، قرر سيراميكا كليوباترا التحرك بشكل يحفظ حقوقه القانونية، وفقا للأوراق الرسمية التي وقعها مع المقاصة، الذي بات يواجه شبح العقوبات والغرامة المالية، جراء هذا التصرف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك