اتصالات تتعاون مع إريكسون لتعزيز قدرات شبكة الجيل الخامس الرئيسية - بوابة الشروق
السبت 23 يناير 2021 8:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

اتصالات تتعاون مع إريكسون لتعزيز قدرات شبكة الجيل الخامس الرئيسية

اريكسون - ارشيفية
اريكسون - ارشيفية

نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 9:34 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 9:34 م
أعلنت «اتصالات»، إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة فى الأسواق العالمية الناشئة، والحاصلة على جائزة Speedtest® منOokla® كأسرع شبكة هاتف متحرك فى العالم لعام 2020، عن تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع إريكسون لإعداد ونشر شبكة الجيل الخامس الراديوية وشبكة الجيل الخامس الرئيسية، بما فى ذلك إدارة بيانات المستخدم (UDM). وسيتم تنفيذ هذا التعاون بالاعتماد على القدرات الفائقة للشبكة السحابية، لتمكين عملاء اتصالات من الاستمتاع بمزايا النطاق العريض المتنقل المحسن والوصول اللاسلكى الثابت والحلول الصناعية المبتكرة وإنترنت الأشياء.

وقال هيثم عبدالرزاق، الرئيس التنفيذى للتكنولوجيا فى اتصالات: «تلتزم اتصالات على نحو مستمر ببذل الجهود الهادفة لإيجاد حلول مبتكرة تساهم فى الارتقاء بقيمة الخدمات المقدمة للعملاء إلى المستوى التالى. وستقوم اتصالات باعتبارها شبكة الهاتف المتحرك الأسرع فى العالم عن العام 2020 وفقا لتقييم Ookla® Speedtest®، بالاستثمار فى تقنية الجيل الخامس كبنية تحتية حيوية ذات دور ريادى فى استشراف المستقبل الرقمى، وتعزيز الاستثمار فى الدولة والمساهمة فى تحقيق استراتيجية اقتصاد المعرفة.

من جهته قال إيكو نيلسون، نائب الرئيس فى إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: «تتعاون اتصالات مع إريكسون فى إطار شراكة طويلة الأمد، استطعنا على ضوئها تعزيز جهودنا التعاونية وتطوير شبكة الجيل الخامس، لتلبية احتياجات عملائها من المؤسسات والأفراد عبر دولة الإمارات العربية المتحدة. تتميز شبكة الجيل الخامس لدى اتصالات، باحتوائها على أحدث إمكانات البنية التحتية الرقمية، مع قدرات استيعابية محسنة على نحو ملحوظ.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك