تنظيم بطولة إضافية للسيدات قبل بطولة أستراليا المفتوحة للتنس - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

تنظيم بطولة إضافية للسيدات قبل بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

د ب أ
نشر في: الأحد 24 يناير 2021 - 3:00 م | آخر تحديث: الأحد 24 يناير 2021 - 3:51 م

أعلن منظمو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ، اليوم الأحد، أن بطولة إضافية للسيدات تم جدولتها قبل إنطلاق بطولة أستراليا المفتوحة الشهر المقبل من أجل منح اللاعبات اللاتي سيخضعن للحجر الصحي فرصة إضافية للاستعداد.

وسيكون هناك ثلاث بطولات تابعة للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، علما بأن هناك بطولتين ستقامان في الفترة من 21 يناير إلى السادس من فبراير الجاري، مع إقامة بطولة للاعبات غير القادرات على التدريب خلال الفترة من 3 إلى 7 فبراير.

وفي منافسات الرجال ستقام بطولتان تابعتان للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين وبطولة كأس رابطة لاعبي التنس المحترفين سيتم تأخيرهما 24 ساعة لتقام بطولتي الرابطة يوم 1 فبراير لمنافسات الفردي، فيما تقام بطولة كأس رابطة لاعبي التنس المحترفين للفرق يوم 2 فبراير.

وقال كريج تيلي  مدير بطولة أستراليا المفتوحة :"هذا كان وقتا صعبا بشكل خاص على الرياضيين خلال فترة الإغلاق المشدد ونحن بجانب رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة اللاعبات المحترفات، نهدف لفعل أي شيء يمكنه المساعدة".

وأضاف :" هذه التغيرات وصولا للبطولة الرئيسية تمت لمنح الـ72 لاعبا ( المتواجدين في الحجر الصحي) القليل من الوقت الإضافي لمساعدتهم على الاستعداد. كما سنمنحهم الأولية لأشياء مثل جلسات التدريب، وصالة الألعاب الرياضية (الجيم) وحمامات الثلج".

وطلب من اللاعبين الخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يوما فور وصولهم للبلاد قبل انطلاق منافسات بطولة أستراليا المفتوحة في ملبورن والتي تنطلق 8 فبراير المقبل.

ولكن بينما يتم السماح للاعبين بخوض تدريبات لمدة خمس ساعات يوميا، لم يسمح لهؤلاء الذين يسافرون في رحلات الطيران العارض والتي تبين لاحقا وجود مصابين بفيروس كورونا مغادرة غرفهم في الفندق.

هذا يشمل الألمانية أنجيليك كيربر، الفائزة بلقب بطولة استراليا المفتوحة من قبل، والسويسرية بليندا بينسيتش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك