رئيس مياه المنوفية يشدد على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين - بوابة الشروق
الأحد 5 فبراير 2023 10:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

رئيس مياه المنوفية يشدد على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين

مروة حماد
نشر في: الثلاثاء 24 يناير 2023 - 10:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2023 - 10:21 م

اجتمع المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، بمديري مراكز خدمة العملاء بكافة الأفرع التابعة للشركة، بحضور الأستاذ عادل المليجي رئيس القطاع التجاري؛ للوقوف على طبيعة سير العمل وانتظامه داخل جميع المراكز.

وأكد صالح أهمية متابعة القطاع التجارى لمنظومة التحصيل، والتشديد على المحصلين بمراعاة الدقة في تسجيل القراءات؛ لتعبر عن الاستهلاكات الفعلية دون مبالغة والإسراع في تركيب عدادات المياه مسبقة الدفع وحسن التعامل مع العملاء.

وأشار إلى أهمية تركيب القطع الموفرة والتي أصبحت ضرورة ملحة وأحد الحلول العلمية لترشيد المياه، في ضوء توجيهات القيادة السياسية بضرورة ترشيد استهلاك المياه، وتطبيق تكنولوجيا التوفير الحديثة، والتي من أهمها القطع الموفرة لاستهلاك المياه.

وقال إنه من الضروري العمل على زيادة وعي المواطنين بقيمة كل نقطة مياه حتى يكون مفهوم الترشيد نابعًا من داخلهم وإدراكهم للتحديات المائية التي تواجههم في قطاع المياه، مؤكداً أن ذلك يفرض علينا ضرورة العمل على تحقيق وفر حقيقي في كميات المياه المستهلكة سعيًا لتعظيم الاستفادة من الموارد المائية المتاحة.

وشدد على ضرورة العمل على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين والسعي لتقديم خدمة أفضل للمواطنين سواء خدمة مياه الشرب أو الصرف الصحي وضرورة التحرك السريع؛ لحل المشكلات التي تواجههم وضرورة قيام كل فرد بمهام عمله على أكمل وجه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك