مدرب المغرب: من غير المعقول آلا تتماشى النتائج مع قيمة المواهب الموجودة - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 2:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب المغرب: من غير المعقول آلا تتماشى النتائج مع قيمة المواهب الموجودة

أ ش أ
نشر في: الخميس 24 مارس 2016 - 11:48 ص | آخر تحديث: الخميس 24 مارس 2016 - 11:48 ص

 

أعرب المدرب الفرنسي الجديد  لمنتخب المغرب“أسود الأطلس”، إيرفي رونار، على استغرابه من النتائج المحققة من قبل المنتخب المغربي خلال السنوات الأخيرة رغم تواجد عدد كبير من المواهب في أوروبا.

و قال المدرب السابق لمنتخبى كوت ديفوار و زامبيا في تصريحات صحفية نقلها موقع ستارافريكا هذا الإطار أن “كرة القدم المغربية تعج بالمحترفين من أصحاب المواهب الكبيرة و من غير المعقول أن يعجز كل هؤلاء النجوم على تحقيق نتائج في المستوى للمنتخب المغربي“.

و تجدر الإشارة إلى أن القائمة الأخيرة لأسود الأطلس ضمت العديد من المحترفين المرغوب فيهم من أندية الصف الأول في أوروبا على غرار سفيان بوفال، نجم ليل الفرنسي و حكيم زياش، هداف تفينتي أنشخيدة الهولندي.

و تشكل مواجهتا الرأس الأخضر، المقررتين ليومي 25 مارس و 29 مارس، ستشكلان اختبارا جديا لإيرفي رونار في قدرته على توظيف النجوم كأفضل ما يكون و الفطع مع مرحلة سابقة عجز فيها المنتخب المغربي على مقارعة أبرز منتخبات إفريقيا.

جدير بالذكر إلى أن  المنتخب المغربي يحتل المرتبة الأولى في المجموعة  مناصفة مع منتخب الرأس الأخضر برصيد 6 نقاط من فوزين أمام كل من ليبيا (1-0) و ساو تومي (3-0).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك