سواريز: لم أحسم مستقبلي حتى الآن.. وأتمنى اللعب بجوار ليونيل ميسي مجددا - بوابة الشروق
السبت 25 يونيو 2022 7:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك ما هو السيناريو الأفضل لمنتخب الكرة المصري؟


سواريز: لم أحسم مستقبلي حتى الآن.. وأتمنى اللعب بجوار ليونيل ميسي مجددا

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2022 - 3:24 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2022 - 5:55 ص

أكد لويس سواريز، أن قرار رحيله من قبل إدارة نادي أتلتيكو مدريد، كان مفاجأة له، موضحا موقفه بشأن العروض المقدمة له وحقيقة اللعب بجوار ميسي مجددا.

وقال سواريز في تصريحات نشرتها شبكة "كادينا سير" الإسبانية: «كنت سعيدا في أتلتيكو مدريد، كنت أود الاستمرار في الفريق، حتى لو كان لي دورًا مختلفًا في الفريق، شعرت بالقوة للاستجابة لما أراده المدرب مني، لكن الفرص لم تأت».

وأضاف: «أخبروني في اليوم السابق أنهم سيقولون وداعا لي، لم أكن أعلم شيئًا، لقد توقعت هذا الأمر وكنت أفكر بالفعل في المستقبل، ولا أزال أفعل هذا».

وأوضح: «في نوفمبر كان لدي أول لقاء مع النادي، وتم تأجيل كل شيء إلى فبراير ثم حدث هذا، الشيء الوحيد الذي أخبرتهم به هو أنني كنت سعيدًا على الأقل لتلقي القرار في اليوم السابق».

وحول مستقبله، كشف سواريز: «لقد تواصلت معي أندية من أمريكا الوسطى، مثل المكسيك، بعد الأرجنتين هناك أيضًا احتمالات، لكن بصراحة عقليتي وذهني يتركزان على المستوى التنافسي، المستوى في أمريكا الجنوبية تطور كثيرًا ولكن رأسي هنا في أوروبا».

وشدد: «أقسم أنني لم أفعل ذلك، هناك العديد من الخيارات والعديد من المقترحات، كنا نتحدث فقط مع شقيق زوجتي، أنا محظوظ بما يكفي لاتخاذ القرار والاستماع، أنا أستمع إلى الجميع، ولا أغلق الباب أمام أي شخص، ولكن عندما يحين الوقت، سيكون القرار مقنعًا بالنسبة لي وللعائلة».

وأكد: «لا أفكر في المال، أنا أفكر على المستوى الرياضي، وهو ما يثير اهتمامي أكثر وما أريده».

وعن كواليس رحيل ليونيل ميسي، عن برشلونة، سرد: «لقد تفاجئت بخطوة رحيل ميسي عن برشلونة، وهو أيضًا، لقد كنا في إجازة قبل أيام قليلة من هذا، وأخبرني أنه سيجدد يوم الخميس، ظهر هذا اليوم تواصلت معي زوجته وأخبرتني أنه لن يجدد».

وواصل: «كان ذلك يوم الخميس، عيد ميلاد ابنتي الخامس، قلت لنفسي أنني لن أكتب له، وبعد فترة بدأنا الحديث سويًا، خاصة أن زوجته أخبرتني كيف كان الوضع، حزين ومحبط».

وعندما سؤاله عن إمكانية اللعب بجوار ليونيل ميسي في صفوف إنتر ميامي الأمريكي في المستقبل، رد قائلا: «آمل ذلك، لقد كنا جيدين سويًا داخل وخارج الملعب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك