الداعية عبلة الكحلاوي تتصدر جوجل السعودية.. وهذا ما قيل عنها - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 8:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

الداعية عبلة الكحلاوي تتصدر جوجل السعودية.. وهذا ما قيل عنها


نشر في: الإثنين 25 يناير 2021 - 9:14 ص | آخر تحديث: الإثنين 25 يناير 2021 - 9:14 ص

تصدرت الداعية المصرية عبلة الكحلاوي، محرك البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، صباح الاثنين، وذلك بعد إعلان وفاتها بتداعيات فيروس كورونا الجديد أو ما بات يُعرف باسم "كوفيد-19"، وسط تفاعل واسع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لما جاء في "سي إن إن" بالعربية.

شوقي علام، مفتي جمهورية مصر العربية، نعى الكحلاوي في بيان قال فيه إن "الفقيدة الدكتورة عبلة الكحلاوي -رحمها الله- كانت من العالمات العاملات؛ فقد جمعت بين علوم الشريعة علمًا وتعليمًا، وبين العمل الخيري؛ حيث أسست واحدة من أكبر الجمعيات الخيرية في مصر التي تقوم بالكثير من أعمال الخير والبر".

من جهته، قال محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ناعيا الكحلاوي: "إننا فقدنا قامة علمية وأخلاقية وصوتا وسطيا حكيما، رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته، (إنا لله وإنا إليه راجعون)".

دار الإفتاء المصرية نشرت تغريدة قالت فيها: "ننعى بقلب راضٍ بقضاء الله وقدره الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي، فهي رحمها الله كانت من العالمات العاملات فقد جمعت بين علوم الشريعة علمًا وتعليمًا، وبين العمل الخيري حيث أسست واحدة من أكبر الجمعيات الخيرية في مصر التي تقوم بالكثير من أعمال الخير والبر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك