إيهاب عبد الرحمن : أعيش «كابوس» .. و«أقسم بالله» لم أتناول منشطات - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 9:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طالب وزير الرياضة بالتدخل لحضور فتح العينة الثانية

إيهاب عبد الرحمن : أعيش «كابوس» .. و«أقسم بالله» لم أتناول منشطات

كتب – محمود عيسى
نشر في: الإثنين 25 يوليه 2016 - 12:43 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يوليه 2016 - 12:43 م

 

أعرب إيهاب عبد الرحمن لاعب الرمح بمسابقات ألعاب القوى على أنه يعيش في "كابوس" ، مما اثير حول تعاطيه للمنشطات وايقافه وتهديد مشاركته في دورة الالعاب الأوليمبية التي ستقام مطلع شهر اغسطس القادم في "ريو دي جانيرو" البرازيلية.

وكانت لجنة مكافحة المنشطات المصرية قد أعلنت أن العينة التي أجريت للاعب رمي الرمح  إيهاب عبد الرحمن جاءت ايجابية، وهو ما قد يعرضه للإيقاف لمدة 4 سنوات على حسب ما أكده اسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة المصرية للكشف عن المنشطات.

وقال إيهاب عبد الرحمن خلال مداخلته الهاتفية على قناة صدي البلد " لبرنامج " مع شوبير" : " لا اعلم كيف حدث هذا الأمر، اقسم بالله لم اتناول اي منشط، واتمنى من الوزير ان يساعدني،  جميع العينات التي تم اخذها مني في السنوات الأخيرة كانت سلبية، انا كل شهر اقوم بتحاليل مختلفة، كيف لي ان اقوم بالخطأ في هذا التحليل تحديدا، اريد مساعدة مسؤولي الدولة".

وأضاف اللاعب : "نتيجة تحليل عينة الدم والبول في مايو كانت سلبية كما أننى تعرضت لتحليل الدم والبول 4 مرات بالسويد في 17 يونيو الماضي والعينة الأخيرة أخذت في منزلي بالشرقية".

وأكد إيهاب عبد الرحمن بطل مصر في لعبة الرمح انه يحصل على المكملات الغذائية منذ سنوات بنسب محددة ووفقا للشكل العلمي، مشددا بأنه لم يتعاطي اي جرعات زيادة، لعلمه التام بمدي اضرار المنشطات جيدا.

وأكمل "لم يكن لدي اي مشكلة في ان اجري التحليل في ابريل الماضي بمنزلي بالشرقية، ولماذا ظهر الامر الان كان لابد من ظهور النتيجة بعد شهر كما يحدث معي في كل التحاليل المختلفة".

وطالب إيهاب عبد الرحمن تدخل الوزير لحضور فتح العينة الثانية في المعمل .. قائلا : " هذا حق من حقوقي في وجود للممثل العلمي الخاص بي".

وانهي إيهاب عبد الرحمن بطل مصر في لعبة الرمح بمسابقات ألعاب القوى حديثه بقوله : "اطالب الوزير والدكتور اسامة غنيم بالتدخل من أجل سرعة اجراءات الحصول على التأشيرة والتواجد بالمعمل لحضور فتح العينة الثانية، أثق في برائتي ، اتمنى من الجميع ان يتضامنوا معي".

جدير بالذكر ان اسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة المصرية للكشف عن المنشطات أكد انه لا توجد مشكلة في عدم فتح العينة ب لحين حضور اللعب وممثله العلمى، موضحاً أنه سيخبر المعمل بذلك صباح اليوم الاثنين، طالباً من إيهاب أن يخبره بموعد سفره مع ممثله العلمى ليخبر به المعمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك